فيس كورة > أخبار

أول تصريج لأدهم خطاب بعد نجاته من الموت

  •  حجم الخط  

خطاب يدعو الجماهير للفظ مشوهي صورتها الجميلة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/11/2017 - دعا أدهم خطاب متوسط ميدان شباب جباليا، جماهير الكرة الغزية للعمل على نبذ كل الأشخاص الذين يشوهون الصورة الجميلة من بينهم, مُطالباً بضرورة الحفاظ على سلامة جميع من يتواجد في الملعب من لاعبين وجماهير وإداريين.

وقال خطاب لـ:"فلسطين" عقب تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال لقاء فريقه أمام الأهلي إن كرة القدم يعيش الجميع في منافستها متعة وروح رياضية عالية, لكن بعض الأشخاص يحاولون افساد تلك المتعة, متمنياً أن تعمل جميع الجماهير بمختلف ألوانها للحفاظ على الصورة الجميلة ونبذ كل من يحاول تشويه تلك الصورة أو تعريض حياة الاخرين للخطر.

وكان خطاب تعرض لإصابة بكسر في الجمجمة وتهتك في فروة الرأس بعد تلقيه حجر من أعلى مدرجات ملعب فلسطين خلال احتفاله بهدف فريقه الثالث في شباك الأهلي, قبل أن يتم تحويله لمستشفى الشفاء وإجراء عملية جراحية عاجله له.

وأضاف خطاب أن الأطباء سمحوا له بمغادرة المستشفى بعد تحسن واستقرار حالته الصحية, موجهاً شكره لكافة الرياضيين والجماهير الذين دعموه.

وأشار خطاب إلى أنه سيغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن سبعة أشهر بناء على تعليمات الأطباء, مؤكداً أن إدارة نادي شباب جباليا طلبت جلب واقي للرأس سيلعب به المباريات عقب عودته للملاعب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني