فيس كورة > أخبار

اتحاد وشباب خانيونس في ديربي مهم للطرفين اليوم

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة التاسعة لدوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة

اتحاد وشباب خانيونس في ديربي مهم للطرفين اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/11/2017 – سيكون ملعب المدينة البلدي مسرحاً لديربي خانيونس والذي يجمع الشقيقين اتحاد وشباب خانيونس في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة.

هذه المواجهة ستكون الأولى للمدرب نعيم السويركي الذي تولى مهمة تدريب الاتحاد قبل أيام قليلة.

وعلى الرغم من عدم خوض اتحاد خانيونس للتدريبات تحت قيادة السويركي بشكل كافٍ, إلا أن جماهير الفريق تعول على أن يكون الفوز حليفها في ظل التعطش الكبير لتحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره, خاصة وأن الفريق لم يحقق سوى فوزين خارج دياره وفشل في تحقيق أي فوز على ملعبه في خمس مباريات منذ بداية الدوري الممتاز.

البرتقالي الذي يعيش وضعا لا يليق بطموحات الجماهير الكبيرة يتواجد في المركز التاسع برصيد 8 نقاط, من فوزين وتعادلين وأربع هزائم مما عجل في رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة تحسين الجبور.

الظروف التي يعيشها النشامى مغايرة تماماً عن جاره الاتحاد حيث يعد الفريق صاحب العروض المميزة الأوفر حظاً لحصد النقاط الثلاث ومواصلة التقدم في سُلم الترتيب على أمل التربع على الصدارة في حال خسر الصداقة أمام شباب رفح في اللقاء الثاني.

النشامى عاش مرحلة صعبة على الصعيد الإداري قبل بداية الدوري لكنه نجح في ابعاد الفريق عن تلك الأجواء ووضع جُل تركيزه في المباريات, لينجح الفريق في حصد 17 نقطة وضعته في المركز الثاني, بعدما حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مرة واحدة.

كل المعطيات تُشير إلى أن شباب خانيونس صاحب الحظ الأوفر لكن الاتحاد قد يقلب الموازين ويعلن عن استفاقة قوية, على الرغم من أن الفريق سيخوض اللقاء في غياب اثنين من أهم لاعبيه بسبب الإيقاف هم متوسط الميدان أنور عمران والمهاجم أحمد العكاوي, فيما يدخل النشامى اللقاء بكامل صفوفه.

جماهير شباب خانيونس تعول على نجمها الكبير حسن حنيدق في قيادة الفريق لفوز جديد يزيد من خطوات الفريق الثابتة نحو المنافسة بكل قوة على اللقب, فيما يتطلع اتحاد خانيونس لاستعادة نجومه معالي كوارع وعمر أبو شقرة لمستواهم المعهود وقيادة الفريق للفوز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني