فيس كورة > أخبار

تعادلان لخدمات خانيونس مع المغازي والجلاء مع المجمع

  •  حجم الخط  

تعادلان لخدمات خانيونس مع المغازي والجلاء مع المجمع

غزة/(صحيفة فلسطين) 19/11/2017 - حسم التعادل بهدفين لمثلهما لقاء خدمات خانيونس أمس مع مضيفه خدمات المغازي على ملعب النصيرات البلدي، في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى.

سجل هدفي خدمات خانيونس إبراهيم النجار في الدقيقتين 42، و79 على التوالي، علماً أنه تعرض للطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للقاء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، أما هدفا المغازي فأحرزهما محمد الحداد في الدقيقة السابعة، وخالد شلتوت في الدقيقة 87.

وأخفق خدمات خانيونس بهذه النتيجة في التقدم إلى الصدارة وظل في المركز الثاني خلف الزيتون المتصدر، برصيد 17 نقطة، بينما رفع خدمات المغازي رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، تعادل الجلاء مع مضيفه المجمع الإسلامي بدون أهداف، على ملعب التفاح، وشهد اللقاء طرد لاعب المجمع أحمد إسليم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وكذلك لاعب الجلاء أحمد مرزوق بعد دقيقة واحدة بسبب البطاقتين أيضاً.

ورفع الجلاء رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، في حين رفع المجمع الإسلامي رصيده إلى 4 نقاط وظل في المركز الثاني عشر والأخير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني