فيس كورة > أخبار

ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الـ8 لدوري المحترفين

  •  حجم الخط  

ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الـ8 لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/11/2017 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة من دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات, حيث يستقبل السموع هلال القدس, ويحل ثقافي طولكرم ضيفاً على الخضر, ويلتقي شباب دورا جاره الظاهرية, حيث تنطلق جميع المباريات عند الساعة الرابعة مساءً.

ويتطلع هلال القدس لمواصلة انتصاراته عندما يحل ضيف ثقيل على شباب السموع الذي تراجع بشكل كبير في المباريات الأخيرة, ويأمل الفريق المقدسي العودة بالنقاط الثلاثة من أجل التساوي مع المتصدر حيث يملك الفريق 13 نقطة في المركز الثالث, فيما سيبحث السموع عن استعادة مستواه المعهود بعد تراجع الفريق للمركز السابع بثمانية نقاط.

وسيكون ثقافي طولكرم أمام فرصة جيدة لاستعادة السير في طريق الفوز عندما يحل ضيف على الخضر متذيل الترتيب, وسيجعل الفوز الثقافي يقفز للمركز الثاني حتى ولو بشكل مؤقت خاصة وأنه يملك 11 نقطة في المركز الرابع, فيما حين يقبع الخضر في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة يتيمة.

ويستقبل دورا جاره شباب الظاهرية والتي يتطلع فيها الفريقين لتحقيق الفوز خاصة مع دخول الغزلان في مرحلة التقدم بعدما حقق فوزه الثاني في الجولة الماضية وتقدم للمركز الثامن برصيد ثمانية نقاط, فيما دورا صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد أربعة نقاط يسعى للتقدم في الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني