فيس كورة > أخبار

أبو ناجي الظهير العصري في الكرة الفلسطينية

  •  حجم الخط  

أبو ناجي الظهير العصري في الكرة الفلسطينية

غزة/ إيمان جاد الحق (فيس كورة) 19/11/2017 - فرض المدافع محمد أبو ناجي اسمه بقوة في الساحة الرياضية الكروية، وتحديدا في خط دفاعه في الفترة الأخيرة بفضل تألقه مع فريقه نادي الصداقة.

ويمتاز أبو ناجي أحد أبناء نادي الصداقة والذي صعد للفريق الأول قبل 3 أعوما تحت قيادة المدرب محمود المزين، بمؤهلاته الفنية الرائعة وسرعته التي تساعده كثيرا في مساندة خط الهجوم سواء بالتمريرات العرضية المتقنة أو الهجمات المشتركة مع المهاجمين.

ولم يتأخر أبو ناجي في الانسجام داخل صفوف فريقه، وأبلى البلاء الحسن معه في جميع البطولات التي خاضها المدفعجية في السنوات الماضية، ما جعله أحد أفضل المدافعين في فلسطين على الجهة اليسرى.

ويعتبر أسلوب لعب أبو ناجي شبيها بالنجم البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسباني، حيث يمتلك اللاعب مهارات فنية عالية إلى جانب ثبات مستواه منذ صعوده للفريق.

وبالرغم من واجباته الدفاعية، إلا أنه صاحب نزعة هجومية واضحةـ، ويتجلى ذلك بوضوح من خلال مساندته الدائمة لهجمات فريقه بفاعلية ليشكل الزيادة العددية المطلوبة، وكثيراً ما يلعب دور صانع الألعاب وخير دليل على ذلك بعض الأهداف في الدوري.

ويتمتع أبو ناجي باللياقة البدنية العالية والروح القتالية الكبيرة والتمركز الصحيح داخل الملعب، فضلا عن قلة أخطائه والتغطية الدفاعية المميزة.

 ولعب أبو ناجي دورا كبيرا في انقاذ فريقه من أكثر من هدف محقق والأهم من ذلك أنه على درجة عالية من الانتماء والوفاء لفريق الصداقة.

وخلال لقاء فريقه الصداقة مع شباب رفح في الجولة الثالثة من دوري الوطنية للدرجة الممتازة، قدم أبو ناجي أداء رائع جداً في اللقاء، ما جعله اللاعب الأفضل في هذا اللقاء، بعدما أبعد خطورة كبيرة من الجهة اليمنى كان يشغلها فريق شباب رفح بقوة في اللقاءات السابقة.

ويأتي تألق اللاعب في هذه المباراة، بعد تألقه الكبير منذ بداية الموسم الذي قدم فيه فريقه مستويات عالية جداً جعلته متصدراً للبطولة حتى الجولة التاسعة، التي فقدها لصالح شباب خانيونس بعد التعادل مع الزعيم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني