فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يواصل انتصاراته في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يواصل انتصاراته في دوري السلة

البريج/ محمد الخطيب (فيس كورة) 20/11/2017_ واصل خدمات البريج تصدره لدوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه على مضيفه خدمات خانيونس بنتيجة (100-70)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الراحل خلف العجلة في مخيم البريج، في افتتاح الجولة الثالثة عشر من الدوري.

ونجح البريج بالسيطرة على جميع أرباع اللقاء، رغم الأداء الضعيف الذي قدمه الفريق في اللقاء.

ففي الربع الأول نجح فريق خدمات خانيونس بمباغتة البريج وسيطر على مجريات اللقاء، وتقدم بفارق 12 نقطة عن البريج الذي لم يتقوف إلا في الدقائق الثلاث الأخيرة بعد أن نجح لاعبه ثائر عيسى بتسجيل 3 ثلاثيات رجحت كفة فريقه، إضافة لاختراقات أبو رحال التي نجحت في إنهاء الربع لصالح البريج بنتيجة 20/19.

الربع الثاني تحسن فيه أداء البريج وحاول اللاعبون تسجيل النقاط للابتعاد بالنتيجة، الأمر الذي لم يقبله لاعبي خدمات خانيونس بعدما حاولوا مجاراة نجومية البريج التي كانت الأفضل، لينتهي الربع بنتيجة 20/13.

في الربع الثالث بدأ البريج قوياً وسيطر على مجريات المباراة إلى انتصاف الربع، الذي انتقلت فيه السيطرة لخانيونس بعد أن أبدع لاعبوه خاصة في الهجمات المرتدة التي أرهقت البريج الذي نجح بالفوز بهذا الربع بنتيجة 22/21.

الربع الأخير استشعر لاعبي البريج بالخطر وبدأوا بالسيطرة على أجواء اللقاء، من خلال الاعتماد على الدفاع المتقدم الذي أرهق لاعبي خانيونس، إضافة للتصويبات الثلاثية والاختراقات من العمق، لينجح البريج بالخروج فائزاً في هذا الربع بنتيجة 38/17.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، تامر قشطة، مروان حمد، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني