فيس كورة > أخبار

برشلونة يتعادل مع يوفنتوس ويتأهل للدور الثاني بدوري الأبطال

  •  حجم الخط  

برشلونة يتعادل مع يوفنتوس ويتأهل للدور الثاني بدوري الأبطال

تورينو/وكالات – 22/11/2017 - لحق برشلونة الإسباني بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتعادله السلبي الثمين مع مضيفه يوفنتوس اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وعزز سبورتنج لشبونة البرتغالي آماله وفرصه في التأهل، بالفوز الكبير 3/1 على أولمبياكوس اليوناني في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وفشل يوفنتوس في الثأر لهزيمته صفر/3 أمام برشلونة ذهابا وسقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه في تورينيو اليوم الأربعاء ، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة ونقطة واحدة فقط أمام سبورتنج لشبونة، فيما تجمد رصيد أولمبياكوس عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

على استاد "يوفنتوس"بمدينة تورينو، فشل فريق السيدة العجوز في هز شباك برشلونة، الذي خرج بنتيجة التعادل السلبي التي كان بحاجة إليها لضمان التأهل إلى الدور الثاني قبل مباريات الجولة الأخيرة.

وفي لشبونة ، سجل الهولندي باس دوست هدفين ليقود سبورتنج لشبونة إلى الفوز الكبير على أولمبياكوس، ليعزز الفريق فرصه في التأهل.

وسجل باس دوست هدفيه في الدقيقتين 40 و66 ،وأحرز البرازيلي برونو سيزار الهدف الثالث في الدقيقة، 43 فيما سجل فاديس أوفوي الهدف الوحيد لأولمبياكوس في الدقيقة 86.

وخرج أولمبياكوس رسميا حتى من صراع المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه لمسابقة الدوري الأوروبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني