فيس كورة > أخبار

الديربي المقدسي يعود للمشهد من جديد بدوري المحترفين

  •  حجم الخط  

بلقاء المكبر والهلال

الديربي "المقدسي" يعود للمشهد من جديد بدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/11/2017 - تنطلق اليوم مباريات الجولة التاسعة من دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين بإقامة خمسة مباريات دفعة واحدة, سيكون أبرزها "الديربي" المقدسي الذي سيجمع المكبر وجاره هلال القدس, إلى جانب ديربي خليلي مصغر يجمع السموع وشباب الخليل.

جبل المُكبر × الهلال

ويتطلع جبل المكبر لمواصلة الابتعاد في صدارة الترتيب عندما يلتقي جاره هلال القدس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني, في لقاء غاب عن المشهد في آخر موسمين, لكنه يعود هذا الموسم بحلة مميزة في ظل حظوظ الفريقين في المنافسة على اللقب.

ويملك المكبر في رصيده (19) نقطة في الصدارة, ومن خلفه الهلال ثالثاً برصيد 14 نقطة.

السموع × شباب الخليل

وسيكون السموع أمام مهمة صعبة عندما يستقبل جاره شباب الخليل الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم, حيث يحتل الشباب المركز الثاني برصيد (15) نقطة, يتواجد السموع في المركز السابع برصيد 9 نقاط.

الظاهرية × مؤسسة البيرة

ويحل البيرة ضيفاً على الظاهرية في لقاء يجمع الفريقين على ستاد دورا ويأمل كل منهما تحقيق الصحوة, حيث تراجع البيرة مؤخراً للمركز السادس برصيد (11) نقطة, والظاهرية في المركز التاسع بثمانية نقاط.

أهلي الخليل × الخضر

أما أهلي الخليل فسيكون أمام مهمة سهلة عندما يستقبل الخضر على ملعب الحسين, حيث ستكون الفرصة سانحة للمارد الأحمر لتحقيق الفوز في ظل احتلاله للمركز الرابع برصيد 14 نقطة, وتواجد الخضر في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

ثقافي طولكرم × شباب ردورا

ثقافي طولكرم يستقبل ضيفه شباب دورا وعينه على حصد النقاط الثلاثة وفك الشراكة مع أهلي الخليل وهلال القدس حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد14 نقطة, ويأمل دورا بالعودة بأي نتيجة إيجابية تساعده على الابتعاد عن المركز الحادي عشر الذي يحتله برصيد سبعة نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني