فيس كورة > أخبار

الجلاء والبريج يستقبلان الزيتون وبيت لاهيا بدوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

الجلاء والبريج يستقبلان الزيتون وبيت لاهيا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/11/2017 - تُفتتح اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى بمباراتين من العيار الثقيل, حيث يحل الزيتون متصدر الترتيب ضيفاً ثقيلاً على الجلاء، في مباراة تجمعهما على ملعب التفاح, فيما يلتقي خدمات البريج ضيفه بيت لاهيا على ملعب النصيرات.

الزيتون يسعى للحفاظ على صدارة الترتيب عندما يلتقي الجلاء في لقاء مثير يجمع الفريقين على ملعب التفاح, خاصة وأن الفريق يملك في رصيده 18 نقطة بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه, مما يجعل من تحقيق الفوز فرصة للهرب في الصدارة دون النظر لنتائج المنافسين.

في المقابل يتطلع الجلاء لاستعادة توازنه من جديد والقفز للمربع الذهبي حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 13 نقطة, مما سيجعله مرشحاً للتقدم ثلاثة مراكز على أقل تقدير في حالة الفوز.

وعلى ملعب النصيرات يستقبل خدمات البريج ضيفه بيت لاهيا في لقاء لا يقل قوة عن سابقه, خاصة وأن البريج يأمل في استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه في آخر جولتين وجعلت الفريق يتراجع للمركز الخامس برصيد 15 نقطة, فيما يأمل اللهاونة مواصلة المشوار المميز للفريق في الدوري مع وجود الفريق في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني