فيس كورة > أخبار

العميد يحل ضيفاً ثقيلاً على ثوار الشمال المنتشي

  •  حجم الخط  

افتتاح الجولة "10" لدوري "الوطنية موبايل" الممتاز

العميد يحل ضيفاً ثقيلاً على ثوار الشمال المنتشي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/11/2017 - تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة, بلقاء يجمع شباب جباليا وغزة الرياضي على ملعب بيت لاهيا.

حيث يستقبل شباب جباليا ضيفه غزة الرياضي في لقاء يسعيان من خلاله لحصد النقاط الثلاثة, خاصة لأصحاب الأرض الذين يعيشون فترة مميزة بعدما تمكن الفريق من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الجولات الثلاثة الماضية.

في المقابل فإن غزة الرياضي الذي استعاد نغمة الفوز في الجولة الماضية يأمل في مواصلة السير على نفس الطريق من أجل استعادة تواجده في وصافة الترتيب على أقل تقدير, بعدما تراجع للمركز الثالث الذي يتقاسمه برفقة خدمات رفح في ظل تساوي الفريقين في النقاط وفارق الأهداف.

شباب جباليا يعلم أن مهمة الفريق لن تكون سهلة من أجل تحقيق الفوز الرابع على التوالي لكنه سيعمل على قتل خطورة العميد التي تتمثل في صانع ألعاب الفريق عيد العكاوي والمهاجم محمد الرخاوي والعمل على الاستفادة من غياب مدافع غزة الرياضي فادي العراوي بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في اللقاء الماضي أمام الأهلي.

ثوار الشمال يملكون قوة كبيرة في الخط الأمامي للفريق والتي تتمثل في المهاجم يوسف داوود وإلى جواره فضل أبو ريالة أو شادي بصلة, مما يعطي الفريق القدرة على حصد النقاط والقفز للمركز الخامس, في ظل احتلال الفريق للمركز السادس برصيد 12 نقطة.

العميد يسعى إلى تحريك المياه الراكدة في الخط الهجومي للفريق الذي غاب عن التسجيل في الجولات الأخيرة والعمل على الاستفادة من قدرات العكاوي والرخاوي في حصد النقاط الثلاثة والعودة للتقدم في سلم الترتيب, حيث يملك غزة الرياضي في رصيده 16 نقطة يتقاسم فيها المركز الثالث مع خدمات رفح صاحب نفس الرصيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني