فيس كورة > أخبار

الوزير: نسعى للابتعاد مبكراً عن مناطق الخطر

  •  حجم الخط  

الوزير: نسعى للابتعاد مبكراً عن مناطق الخطر

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/12/2017 - قال حازم الوزير مدرب فريق الهلال الجديد إن فوز فريقه في أخر مباراتين في مرحلة الذهاب على اثنين من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب, جعل الفريق يُنهي تلك المرحلة بأريحية كبيرة ستساعده على دخول مرحلة الإياب بكل قوة, مشدداً على أن الفريق يملك مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى غزة وسيكون لديه القدرة على الابتعاد عن مناطق الخطر مبكراً.

وكان الهلال أعلن عن تعيين الكابتن حازم الوزير مدرباً للفريق خلفاً للكابتن إحميدان بربخ الذي تقدم باستقالته عقب الجولة التاسعة من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة.

وأضاف الوزير لـ:"فلسطين" أن مهمة الفريق في الدور الثاني تحددها ملامح ما سيحققه من نتائج في أول جولتين حيث سيلاقي الفريق خدمات رفح وشباب خانيونس, مشيراً إلى أن الفريق في حال نجاحه بالخروج من كلا المباراتين بنتيجة إيجابية سيكون الأمر مريحاً بشكل أكبر خلال ما يتبقى من مراحل.

وأكد الوزير على أن الهدف الذي يسعى له الفريق منذ بداية الموسم هو احتلال مركز في موقع أمن بعيد عن مناطق الخطر, خاصة وأن الفريق عانى في أخر ثلاثة مواسم بعدما حسم بقائه في الجولات الأخيرة من المسابقة.

وأوضح الوزير أن الفريق يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين أصحاب القدرات العالية, مما سيجعل الفريق قادر على مواصلة الصحوة التي بدأها في نهاية مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز.

وقاد الوزير الهلال في أخر جولتين من الدور الأول عقب استقالة بربخ, لينجح في تحقيق الفوز على حساب شباب رفح في ملعب رفح بهدف دون رد, قبل أن يحقق فوزاً كاسحاً على الشاطئ برباعية نظيفة.

وأشار الوزير الذي شغل منصب المدرب مساعد برفقة بربخ إلى جانب مشاركته كلاعب مع الفريق, إلى صعوبة مشاركته مع الفريق كلاعب خاصة وأنه يتولى مهمة الإدارة الفنية بدون مساعد, وأنه سيضع جُل تركيزه في إدارة الفريق من على دكة البدلاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني