فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يسحق إشبيلية بخماسية ورونالدو يسجل ثنائية

  •  حجم الخط  

الدوري الإسباني

ريال مدريد يسحق إشبيلية بخماسية ورونالدو يسجل ثنائية

مدريد/وكالات - استعرض ريال مدريد حامل اللقب مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بكرته الذهبية الخامسة، وتخطى امتحان ضيفه اشبيلية بفوز ساحق 5-صفر، أمس في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ريال الذي سيشارك في كاس العالم للاندية في ابوظبي، الاهداف في الشوط الاول، ورفع رصيده الى 31 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر وغريمه برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال في مباراة قوية اليوم، ووجه ريال رسالة قوية لبرشلونة، قبل اسبوعين من مواجهتهما في كلاسيكو الكرة الاسبانية.

وبعد يومين من احرازه الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم للمرة الخامسة، وهو رقم قياسي بالتساوي مع غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، سجل رونالدو الذي عرض كراته أمام الجماهير قبل بداية المباراة في استاد سانتياغو برنابيو، هدفين، بما يوازي كامل اهدافه في الدوري قبل انطلاق المواجهة.

واستهل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المباراة من دون قلب دفاعه سيرخيو راموس المطرود في المباراة الاخيرة امام اتلتيك بلباو، وغاب بسبب الايقاف ايضا لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو والظهير داني كارفاخال، كما افتقد الملكي خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل والمدافع الفرنسي رافايل فاران، فشارك اساسيا كل من المغربي اشرف حيكمي، خيسوس فاييخو، ماركو اسنسيو ولوكاس فاسكيز.

وسجل أهداف الريال ناتشو فرناديز (3) ورونالدو (23) و(31) من ركلة جزاء وتوني كروس (38) وأشرف حكيمي (42).

واكتفى ريال باهداف الشوط الاول، وكان بنزيمة الاقرب الى التسجيل في الثاني عندما اصاب القائم الايسر في الثاني (67).

وفي مباراة ثانية، تعادل خيتافي السابع مع ضيفه ايبار الثاني عشر من دون اهداف. واهدر لايبار خوان جوردان ركلة جزاء في الشوط الثاني (54).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني