فيس كورة > أخبار

قوات الاحتلال تقتحم مقر نادي إسلامي قلقيلية

  •  حجم الخط  

قوات الاحتلال تقتحم مقر نادي إسلامي قلقيلية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/12/2017 - اقتحمت قوات الاحتلال فجر أمس مقر نادي إسلامي قلقيلية وعاثت فيه فساداً ودمرت محتوياته وعلقت الملصقات ضد ما تدعيه بعمليات التحريض ضد الكيان الصهيوني, قبل أن تُصدر قراراً بإغلاق مقر النادي ومنع أي نشاط داخله.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تقوم فيها قوات الاحتلال باقتحام وإغلاق نادي إسلامي قلقيلية على مدار السنوات الأربع الماضية, إلى جانب حملة الاعتقالات الدائمة والمتكررة لأعضاء إدارة النادي ولاعبي الفريق.

وبررت قوات الاحتلال قرارها باقتحام وإغلاق النادي بدعوى التخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية والتحريض ضد الكيان الصهيوني وجيش الاحتلال.

بدورها نفت إدارة نادي إسلامي قلقيلية صحة ادعاء الاحتلال بوجود أنشطة لتنفيذ عمليات عسكرية أو التحريض, مشددة على أن جميع أنشطة النادي رياضية مثلها مثل بقية الأندية الفلسطينية, وأنها تنضوي تحت مظلة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضية.

وأكدت إدارة النادي أن ادعاءات الاحتلال عارية عن الصحة تماماً ومفضوحة وتستهدف انتهاك حرية ممارسة كرة القدم في مقر النادي, المشهود له بالتميز في دعم الرياضة ورفد المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني