فيس كورة > أخبار

نيمار يعود لتدريبات باريس سان جرمان

  •  حجم الخط  

نيمار يعود لتدريبات باريس سان جرمان

باريس/وكالات – 13/12/2017 - كشف نادي باريس سان جرمان الفرنسي أمس، في حسابه على موقع تويتر أن نجمه البرازيلي نيمار "عاد الى باريس" من بلاده التي سافر اليها "لاسباب شخصية"، و"سيعاود تمارينه مع الفريق" اعتبارا من الخميس، ما يعني أنه سيكون حاضرا للمشاركة في مباراة الدوري ضد رين السبت.

وتبقى الأسباب الحقيقية التي تقف خلف سفر نيمار الى البرازيل غامضة، رغم اعلان مدربه الإسباني اوناي ايمري مساء الإثنين أن نجم برشلونة الإسباني السابق طلب الإذن من أجل ترك الفريق والعودة الى بلاده "لمعالجة مشكلة شخصية".

وأضاف ايمري "قال لي أن لديه مشكلة عائلية وإذا كان بإمكان النادي وأنا السماح له بالذهاب إلى البرازيل من أجل معالجة مشكلته، كانت مسألة مهمة بالنسبة له. الإنسان قبل كل شيء، واللاعب يأتي في المرتبة الثانية".

لكن موقع "غلوبوسورتي" البرازيلي نشر الثلاثاء صورا توحي بأن نيمار كان مشاركا في احتفال بعيد ميلاد والد صديقه، وبأنه ذهب ايضا الى عيادة للعناية بالأسنان.

ونيمار نفسه استخدم حسابه على موقع تويتر يوم الإثنين الماضي بعد أن غاب عن السمع منذ الأسبوع الماضي، وكتب "تركيز، قوة وإيمان للاحتفال بيوم آخر!!"، دون أن يتطرق إلى سبب تواجده في البرازيل.

والأمر ذاته ينطبق على ما نشره في حسابه على موقع فيسبوك، إذ أن كل ما تطرق اليه كان مشابها لما غرد به على موقع تويتر.

وكان مصدر من داخل شركة "إن إن كونسولتوريا" التي تدير أعمال اللاعب البرازيلي كشف أن "نيمار يأتي الى البرازيل لأسباب شخصية"، فيما كشفت إذاعة مونتي كارلو الرياضية أن مهاجم برشلونة السابق سافر مساء السبت الى البرازيل بعدما تلقى "خبرا سيئا يتعلق بعائلته" وأن ناديه منحه الإذن لمدة ثلاثة أيام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني