فيس كورة > أخبار

مُطالبة "أبو تريكة" بعدم ارتداء قميص الأهلي

  •  حجم الخط  

احتجاجاً على استمرار التعاقد مع "أديداس"

مُطالبة "أبو تريكة" بعدم ارتداء قميص الأهلي

 

طالب الإعلامي المصري محمد شبانة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو تريكة بعدم ارتداء قميص ناديه ورفض لعب المباراة القادمة بسبب استمرار تعاقد النادي مع شركة "أديداس".

وأكد شبانة خلال تقديمه برنامجاً تلفزيونياً على قناة "ميلودي سبورت" أن أبو تريكة النجم الذي يعشق الشعب العربي وله مكانة خاصة في قلوب الشعب الفلسطيني، أصبح في موقف حرج للغاية في حالة ارتدائه لقميص الأهلي الذي تم تصنيعه من قبل شركة أديداس التي رعت ماراثوناً "إسرائيلياً" تحت عنوان تهويد القدس.

وطالب شبانة أبو تريكة برفض اللعب في المباراة القادمة لإخضاع إدارة الأهلي لتغيير ملابس الفريق وفسخ التعاقد مع شركة أديداس، مشدداً على أن الأهلي لن يجرؤ على محاسبة أبو تريكة أو نجوم الفريق في حالة رفضهم ارتداء القميص الخاص بهذه الشركة، مضيفا أن الزمالك أيضا لن يستطيع الاستغناء عن نجومه البارزين في حالة رفضهم ارتداء قميص الفريق الخاص بنفس الشركة.

ووجه شبانة رسالة إلى رئيس الأهلي حسن حمدي بفسخ التعاقد مع أديداس من أجل الدين والعروبة ليدخل التاريخ، ولا يجعل شعارات الأهلي فوق الجميع والأهلي نادي الوطنية مجرد شعارات حبر على ورق فقط، مطالبا في الوقت ذاته ممدوح عباس رئيس الزمالك باتخاذ نفس الموقف وفسخ التعاقد مع أديداس.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني