فيس كورة > أخبار

الهلال يفتح باب التسجيل في مدارسه الكروية

  •  حجم الخط  

الهلال يفتح باب التسجيل في مدارسه الكروية

 

غزة / مهند دلول – 29/4/2012 - أعلن نادي الهلال الرياضي عن فتح باب التسجيل في مدارس كرة القدم بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2012/2013, والتي تشمل التسجيل في مدرسة النادي الرئيسية إضافة إلى مدرسة الهلال في منطقة الوسطى ومدرسة كرة القدم للفتيات.

 

وقال إياد سيسالم مدير كرة القدم, أن نادي الهلال فتح رسمياً باب التسجيل في مدارس النادي, موضحاً أن التسجيل سيشمل مدرسة النادي الرئيسية التي تدخل عامها العاشر كأول مدرسة كرة قدم في فلسطين.

 

وتابع سيسالم حديثه بالقول أن التسجيل سيشمل مدرسة الهلال في منطقة الوسطى, التي تدخل عامها الأول وتهدف إلى الاهتمام بقطاع الناشئين في المنطقة الوسطى التي تفتقر للمدارس المختصة بتعليم شؤون كرة القدم.

 

وأشار سيسالم إلى أن نادي الهلال الرياضي فتح رسمياً باب التسجيل في مدرسة الفتيات التي تعد الأولى من نوعها في فلسطين وتستهدف الفتيات من سن الخامسة وحتى 11 عاماً, موضحاً أن تدريبات مدرسة الفتيات ستقام في أيام مخصصة للسيدات والفتيات فقط, معتبراً المدرسة خطوة هامة لتطوير علاقة الأسرة الفلسطينية بعالم الرياضة مما يعود بالنفع على المجتمع في المستقبل القريب.

 

وختم سيسالم حديثه بالقول أن نادي الهلال الرياضي يطمح إلى موسم نوعي وأكثر تميزاً في عالم الناشئين, كاشفاً عن مفاجآت عدة يستعد النادي للإعلان عنها في الموسم الجديد وتحويلها إلى واقع في المدارس الثلاثة للنادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني