فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الاولى: سلة الفارعة تطوي صفحة السامرية

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الاولى: سلة الفارعة تطوي صفحة السامرية

 

رام الله-  رائد جعايصة- استطاع فريق مركز شباب الفارعة تخطي بوابة الطائفة السامرية في المباراة التي جمعتهما على صالة ماجد اسعد برام الله ضمن دوري الدرجة الأولى بكرة السلة بعد مباراة مارثونية ممتعة تفوق فيها أبناء المخيم على أبناء الجبل بجميع أرباع المباراة والتي انتهت بفوز مستحق للفارعة بنتيجة 80/67.

 

ويعد هذا الفوز الثاني لفريق الفارعة بعد فوزه على جاره فريق نادي طوباس الرياضي في الأسبوع الماضي ضمن فعاليات افتتاح دوري الدرجة الأولى بكرة السلة  ويستعد فريق الفارعة لملاقة فريق الزاوية ذلك يوم الجمعة في اللقاء الثالث للفريق. وقد جاءت أرباع المباراة كالتالي: ( 23/20)، ( 13/9)، (21/19)، ( 23/19).

 

وحكم المباراة: فؤاد كنعان، بسام أبو ثابت، إبراهيم نواورة، وسجلها: مفلح عقل، ووقتها هيثم حوشية، 24 ثانية سليمان نصري. المراقب الفني: عزيز طينة.

 

وقد لعب مركز شباب الفارعة بروح  الفريق الواحد وقد سجل كلا من معاوية خضر 21 نقطة ومحمود عبد القادر 18 وعمارة ناصر 15 نقطة فيما ظهرت الرجولية والتحدي على يوسف عباس ومحمد الامين وسمير دقه  بينما تعرض اللاعب محمد ابو ماضي للاصابة وتم نقله الى مستشفى رام الله الحكومي لتلقي العلاج.

 

بدوره قاتل فريق الطائفة لتعديل النتيجة عن طريق عدلي شاهين واسحان حسني الا ان الحظ خالهم في معظم الاحيان.

 

وقد زحفت جماهير الفارعة خلف فريقها والتي دعت اليه رابطة وعشاق كرة السلة الفرعاوية  بقيادة محمد جهاد صبح ومحمد احمد صبح.

 

ويقود فريق الفارعة أحمد سعيد فيما يدرب فريق الطائفة ضياء السامري، والمدربان هما لاعبين سابقين في فريقهما.

 

وجرت المبارتان بحضور عضوي الاتحاد ماجد بنورة ومحمد زيادة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي في الوقت الذي حافظت فيه الشرطة على الامن والنظام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني