فيس كورة > أخبار

أبو سليم : الاتحاد ولجانه جاهز لانطلاق الكأس

  •  حجم الخط  

بطاقات الصحفيين ستوزع خلال أيام

أبو سليم : الاتحاد ولجانه جاهز لانطلاق الكأس

 

غزة / هيثم نبهان (فيس كووورة) 30/4/2012 - أكد إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، أن الاتحاد أصبح جاهزا لانطلاق بطولة الكأس في موعدها, مشددا على ضرورة مشاركة جميع عناصر اللعبة في إنجاح البطولة.

 

وأضاف أبو سليم في تصريحات لموقع (فيس كووورة) :" لجان الاتحاد أصبحت جاهزة إذا كان لجنة الحكام أو شؤون اللاعبين أو المسابقات لانطلاق بطولة الكأس".

 

وأوضح أبو سليم أن الاتحاد خاطب وزارة الداخلية فيما يتعلق بضبط الأمن في الملاعب التي ستُقام عليها المباريات, بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة الصحة لضمان تواجد سيارة إسعاف في كل ملعب من الملاعب التي ستُقام عليها مباريات البطولة.

 

وفي رد على عن سؤال حول آلية دخول الصحفيين إلى الملاعب لتغطية المباريات, قال أبو سليم إن الاتحاد أجري تنسيقا مع رابطة الصحفيين الرياضيين, وتم الاتفاق على توزيع البطاقات على الصحفيين في غضون الأيام القليلة المقبلة, وتحديدا بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدي من البطولة, مضيفا أن كل ملعب من الملاعب سيكون له بطاقة خاصة, حيث ستوزع على الصحفيين من خلال الوسيلة الإعلامية التي يعمل بها.

 

 من جهة أخرى نفى نائب رئيس الاتحاد وصول أي خطاب من نادي شباب خانيونس يطلب من خلاله تأجيل مباراته مع اليرموك في الدور التمهيدي من بطولة الكأس.

 

وكان طه كُلا


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني