فيس كورة > أخبار

"بنك فلسطين" يوزع الحقيبة الرياضية على أندية الممتازة

  •  حجم الخط  

خلال حفل عشية انطلاق بطولة الكأس

"بنك فلسطين" يوزع الحقيبة الرياضية على أندية الدرجة الممتازة

 

غزة – 30/4/2012 - أقام بنك فلسطين المحدود، أمس، احتفالاً خاصاً لتوزيع الحقيبة الرياضية على أندية الدرجة الممتازة، وذلك على ضوء رعاية البنك لأندية هذه الدرجة خلال بطولة الدوري الذي كان مُقرراً منذ فترة.

وأقيم الحفل بحضور ممثل رئيس مجلس إدارة البنك علاء الدين آل رضوان، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعلي أبو حسنين رئيس نادي الشاطئ وممثل لجنة أندية الدرجة الممتازة، وعبد السلام هنية أمين سر مؤسسة تكريم الرياضي "عطاء".

واستعرض علاء الدين آل رضوان دور بنك فلسطين في دعم النشاط الرياضي من خلال تقديم (200) ألف دولار كمساعدات للأندية والبطولات الرياضية، بالإضافة للاتفاق مع اتحاد الكرة على رعاية دوري البراعم لمدة أربع سنوات بما يشمل بطولات هذه الفئة في كل من غزة والضفة.

وأكد رضوان، على أن البنك يهدف إلى المساعدة في تطوير الرياضة ودفعها باتجاه النهوض وتحقيق الإنجازات انطلاقاً من الاهتمام بقطاع الناشئين، مُشيراً إلى أن البنك سيواصل دعمه للرياضة من خلال التعاون مع كافة الاتحادات، والمساهمة في رعاية البطولات، وتقديم مستلزمات الأندية واللاعبين بما يمنح فرصة أفضل للتقدم الرياضي.

بدوره عبر إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، عن شكره لمجلس إدارة بنك فلسطين لما يقدمه من دعم للنشاط الرياضي وخاصة لعبة كرة القدم، مضيفاً إن رعاية البنك لأندية الدرجة الممتازة ساهم في تشجيع الأندية على تلبية بعض مطالبها والتخفيف من الأزمة المالية الصعبة التي تواجه إدارات الأندية بسبب قلة الموارد والإمكانات.

كما أشاد بخطوة البنك في رعاية دوري البراعم واعتبرها مقدمة لانطلاق النشاط بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، متمنياً أن تشمل الرعاية البطولات في باقي الفئات العمرية.

أما علي أبو حسنين فشكر البنك باسم أندية الدرجة الممتازة عما قدمه من دعم، مؤكداً على أهمية دور المؤسسات الوطنية في رعاية النشاط الرياضي.

بعد ذلك جرى توزيع الحقيبة الرياضية على ممثلي أندية الدرجة الممتازة، وسط ترحيب كبير من الأندية، التي ثمنت موقف البنك ومساهمته في تقديم الدعم المالي والحقيبة الرياضية.

من جهة أخرى كشف عبد السلام هنية عضو رابطة الصحفيين الرياضيين أن إدارة بنك فلسطين وعدت بدراسة احتياجات المواقع الإلكترونية الرياضية، تمهيداً لتقديم مساهمة تساعد هذه المواقع على تغطية الأنشطة الرياضية، خلال البطولات الرسمية، في الفترة المقبلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني