Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
الغزي هشام معمر يحتل المركز الثالث في مسابقة صوت المباراة القطرية
فيس كورة > أخبار

الغزي هشام معمر يحتل المركز الثالث في مسابقة صوت المباراة القطرية

  •  حجم الخط  

الغزي هشام معمر يحتل المركز الثالث في مسابقة صوت المباراة القطرية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/1/2018 - حصل المعلق الرياضي هشام معمر ابن غزة هاشم على المركز الثالث في مسابقة "صوت المباراة" للمعلقين الهواة، والتي نظمتها قناة الدوري والكأس القطرية, من بين مئات المشاركين في المسابقة ومن بينهم الفلسطينيين أنور أبو الخير وحسام أبو خاطر.

ومن المُقرر أن يغادر معمر إلى قطر خلال الأيام القادمة للتعليق على مباريات الكأس الدولية بمشاركة أندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

وأقامت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية حفل تكريم لمعمر بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية وبشير أبو النجا ومحمد العمصي عضوي اتحاد الكرة وبلال جاد الله مدير مؤسسة بيت الصحافة وخالد أبو زاهر رئيس القسم الرياضي في صحيفة فلسطين وعائلة ووالد ووالدة معمر.

وأكد عبد السلام هنية في كلمته على أن معمر كان صاحب رسالة منذ نشأته ونجح في إثبات جدارته منذ الصغر إلى أن وصل لمرحلة مميزة بين المعلقين الرياضيين على مستوى الوطن.

وبدوره شدد معمر على أنه سيواصل رسالته الوطنية عبر التعليق الرياضي وسيكون خير سفير لفلسطين في عالم التعليق الرياضي, موجهاً شكره لكل من سانده، متمنياً  تأهل منتخب فلسطين لنهائيات مونديال 2022 في قطر وأن يعلق على مبارياته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني