Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
الأولمبي يلتقي تايلاند في مباراة الفرصة الأخيرة في أس آسيا تحت 23 سنة
فيس كورة > أخبار

الأولمبي يلتقي تايلاند في مباراة الفرصة الأخيرة في أس آسيا تحت 23 سنة

  •  حجم الخط  

في الجولة الثالثة لكأس آسيا تحت 23 سنة

الأولمبي يلتقي تايلاند في مباراة الفرصة الأخيرة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/1/2018 - يخوض المنتخب الأولمبي عند الساعة العاشرة من صباح اليوم مباراته الأخيرة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا تحت سن 23 سنة.

وأنهى المنتخب الأولمبي استعداداته للقاء المنتخب التايلاندي حيث خاض مرانه الأخير في مدينة غوانغزو قادماً إليها من مدينة جيانجين التي استضافت مباراتيه السابقتين.

وركز الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي خلال التدريبات على عملية الاستشفاء للاعبين المشاركين في لقاء كوريا الشمالية من أجل التعافي الإرهاق بعد الجهد البدني الكبير الذي قدمه الفدائي الأولمبي أمام المنتخب الكوري.

ويملك الأولمبي فرصة ثمينة من أجل التأهل لدور الـ16 من البطولة, حيث سيكون بحاجة لتحقيق الفوز بأكثر من هدف على منتخب تايلاند وخسارة منتخب كوريا الشمالية أمام اليابان التي حجزت بطاقة الصعود الأولى عن المجموعة.

ويسعى الفدائي الأولمبي لترجمة عروضه القوية في المواجهتين الماضيتين أمام اليابان وكوريا إلى انتصار يتوج المجهودات الكبيرة التي بُذلت, خاصة وأن الأولمبي ظهر بصورة مميزة على الرغم من الخسارة أمام اليابان, إلا أن قلة الخبرة لعبت دور كبير في تفريط المنتخب بالفوز أمام كوريا الذي خطف التعادل.

ويملك المنتخب الأولمبي نقطة وحيدة في المركز الثالث فيما تتذيل تايلاند المجموعة بدون رصيد من النقاط, وكانت اليابان حسمت تأهلها بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط بفوزها على تايلاند, وتملك كوريا الشمالية 4 نقاط في المركز الثاني.

وأكد أيمن صندوقة مدرب المنتخب الأولمبي أنه يتطلع لتحقيق الفوز أمام منتخب تايلاند قبل أن ينتظر نتيجة لصالحه من لقاء اليابان وكوريا الشمالية, مشيراً إلى أن اللاعبين تخلصوا من حالة الإحباط التي سيطرت عليهم عقب فقدان النقاط الثلاثة أمام منتخب كوريا الشمالية.

وأضاف صندوقة أن مواجهة تايلاند سهلة خاصة وأن الأخير تلقى خسارتين متتاليتين ويتطلع لتحقيق الفوز قبل مغادرة البطولة بعدما فقد الأمل في المنافسة على بطاقة الصعود المتبقية في المجموعة الثانية.

وتمنى صندوقة أن يتحلى لاعبي المنتخب الأولمبي بالتركيز العالي في اللقاء واستثمار الفرص التي تتاح لهم للتسجيل والحفاظ على نظافة الشباك.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني