Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
خدمات رفح يفرض مباراة فاصلة على خدمات المغازي في دوري السلة
فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يفرض مباراة فاصلة على خدمات المغازي في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يفرض مباراة فاصلة على خدمات المغازي في دوري السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كورة) 16/1/2018_ فرض خدمات رفح مباراة فاصلة على خدمات المغازي في دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه عليه بنتيجة 73/60، في اللقاء الثاني ضمن مباريات البلاي أوف، والتي أقيمت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب محافظة خانيونس.

ونجح خدمات رفح بالسيطرة على معظم أرباع اللقاء، الذي جاء مثيراً بين الطرفين الطامحين للتأهل للمباراة النهائية.

ففي الربع الأول دخل الفريقين لتحقيق نتيجة الانتصار، المغازي للتأهل للمباراة النهائية، ورفح لفرض مباراة فاصلة وتعزيز أملها بالتأهل للقاء النهائي، فبدأ اللقاء قوياً وكانت المباراة سجالاً بين اللاعبين الذين قدموا أداء أكثر من رائع، خاصة لاعبي خدمات رفح الذين نجحوا بإنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 17/14.

الربع الثاني واصل فيه لاعبي خدمات رفح تألقهم، من خلال دفاعهم المنظم، واختراقاتهم المميزة، وتصويباتهم الثنائية والثلاثية القاتلة، وسط تراجع غير مبرر في أداء لاعبي المغازي الذين لم يستطيعوا الوصول لسلة رفح في معظم الربع الذي انتهى بنتيجة 27/15 لصالح أنباء المدرب حسن إسماعيل.

في الربع الثالث، استعاد لاعبي خدمات المغازي الثقة وبدأوا بالعودة إلى أجواء اللقاء، من خلال دفاعهم القوي واختراقات أحمد مهدي الذي أحدثت توازن في الربع الثالث، رغم محاولة لاعبي رفح البقاء في أجواء اللقاء وعدم التفريط بفارق النقاط الكبير بينهم وبين المغازي الذي استطاع إنهاء الربع لصالحه بنتيجة 20/15.

الربع الرابع ازداد اللقاء إثارة بين الفريقين، فرفح أبقى سيطرته على أجواء اللقاء بفضل تألق لاعبيه في المباراة، رغم محاولة لاعبي المغازي العودة لأجواء اللقاء، من خلال ضغطهم الدفاعي الكبير، الذي أثمر عن أخطاء كبيرة في المناطق الدفاعية، لتسمح للاعبي رفح التوغل في منطقة المغازي وتسجيل النقاط بكل سهولة، لينجح رفح بإنهاء الربع لصالحه بنتيجة 14/11.

وبهذا الانتصار فرض خدمات رفح مباراة فاصلة على خدمات المغازي، سيحدد موعدها الاتحاد خلال الأيام القادمة.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني