Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
اتحاد الرياضة للجميع يستعد لإقامة معرض صور عن نشاطاته الموثقة
فيس كورة > أخبار

اتحاد الرياضة للجميع يستعد لإقامة معرض صور عن نشاطاته الموثقة

  •  حجم الخط  

اتحاد الرياضة للجميع يستعد لإقامة معرض صور عن نشاطاته الموثقة

غزة/ اللجنة الإعلامية – 17/1/2018 - عقد مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أولى جلساته للعام 2018م بنادي غزة الرياضي وبحضور جميع الأعضاء وجرى استعراض العديد من الأمور والقضايا التي تهم مسيرة الاتحاد وناقش المجلس الآليات والاستحداثات الجديدة والطرق العلمية والمهنية السليمة في الاتجاهات المعاصرة لتطوير الأداء في منظومة العمل ورفع مستوى الجودة بما ينسجم مع الطموح في الوصول إلى أداء مشرف يقود منظومة الرياضة للجميع لمنصات التتويج بالانجازات على المستوى الوطني و القاري والدولي.

ومن جهة أخرى ناقش المجلس مشروع إقامة معرض صور عن نشاطات الاتحاد بالمحافظات الجنوبية حيث قام أسامة فلفل بعرض المشروع بشكل كامل ومتكامل وبين الأهداف من وراء هذا النشاط.

ويقول أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني للرياضة للجميع رغم تنامي الثقافة الرياضية والوطنية والانجازات المبهرة ، لابد من تعزيز فكر وفلسفة الرياضة للجميع بالمجتمع الفلسطيني وتوسيع رقعة الانتشار وتوسيع قاعدة المشاركة بالرياضة.

ويضيف معرض الصور سوف يعكس واقع التطور الملحوظ الذي تعيشه الرياضة الفلسطينية بكل مستوياتها وأنواعها ولاسيما الرياضة للجميع تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

ويؤكد فلفل أن المعرض يهدف لتعميق الثقافة الرياضية وروح الانتماء الصادق وللتوعية بالثقافة والانجازات الرياضية وإيصال رسالة بضرورة الاهتمام بالتوثيق وكتابة التاريخ والتأكيد على أن الصورة جزء من التوثيق تبرز المنجز الوطني وتسلط الضوء على مسيرة العطاء وحالة التميز والإبداع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني