Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
صندوقة: مواجهة قطر ليست سهلة ولكننا نملك منتخباً قوياً للغاية
فيس كورة > أخبار

صندوقة: مواجهة قطر ليست سهلة ولكننا نملك منتخباً قوياً للغاية

  •  حجم الخط  

يواجهها في دور الـ8 لكأس آسيا تحت 23 سنة بالصين

صندوقةلكس لصندوقة: مواجهة قطر ليست سهلة ولكننا نملك منتخباً قوياً للغاية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/1/2018 - أكد أيمن صندوقة مدرب المنتخب الأولمبي أن مهمته أمام نظيره القطري في دور الثمانية من كأس آسيا تحت 23 سنة المُقامة حالياً في الصين، لن تكون سهلة, خاصة وأن "العنابي" قدم مستوى ونتائج قوية في دور المجموعات وتربع على صدارة مجموعته بعد فوزه في المباريات الثلاثة.

وقال صندوقة إن المنتخب القطري لديه دافع كبير من أجل الصعود لنصف النهائي, مما سيجعلنا ندرس كيفية الخروج من أمامه بنتيجة لصالح المنتخب الأولمبي والصعود لنصف النهائي.

وأضاف صندوقة أن المنتخب الأولمبي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه القدرة لتحقيق واحدة من أبرز مفاجآت البطولة والوصول للمربع الذهبي, خاصة وأن اللاعبين أصبح لديهم الحافز يزداد خاصة بعد التأهل لدور الثمانية.

وشدد صندوقة أن فلسطين تملك منتخباُ أولمبياً قوياً للغاية وعبر عن نفسه بصورة مميزة في دور المجموعات وتوج هذا الجهد الكبير بحصد بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة الثانية برفقة اليابان.

وقال صندوقة :" الاستعداد للقاء قطر يسير على قدم وساق وقمنا بدراسة المنافس على كافة المستويات من أجل مواصلة مشوار الأولمبي في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى".

وكان المنتخب الأولمبي حقق الفوز على نظيره القطري بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الودي الذي جمعهما في العاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر ديسمبر الماضي.

كما وكان المنتخب الأولمبي الفلسطيني تأهل إلى دور الثمانية بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته خلف اليابان التي خسر أمامها (0-1) في الجولة الأولى، قبل التعادل (1-1) أمام كوريا الشمالية، ومن ثم الفوز الكاسح على تايلاند (5-1)، وهو الفوز الذي جعل فلسطين تتقدم على كوريا الشمالية بفارق الأهداف بعد خسارتها أمام اليابان.

وتعبر المرة الأولى التي تتأهل فيها فلسطين إلى نهائيات البطولة المُستحدثة، حيث احتلت المركز الأول في مجموعتها واصطحبت معها الأردن إلى النهائيات بعدما استضافات تصفيات المجموعة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني