Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
اعتماد لائحة عقوبات جديدة في الاتحاد المصري لكرة القدم
فيس كورة > أخبار

اعتماد لائحة عقوبات جديدة في الاتحاد المصري لكرة القدم

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة المصري يقر لائحة لجنة القيم والأخلاق

القاهرة/وكالات – 18/1/2018 - أقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، اليوم الخميس اللائحة الخاصة بلجنة القيم والأخلاق التي وضعها المستشار محمد عبده صالح.

وأعدت لجنة القيم لائحة خاصة للعقوبات، وهي العقوبات المتواجدة بلائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتبدأ بالتوبيخ والغرامة والإيقاف، وحتى الشطب وخصم النقاط والهبوط للدرجة الأدنى من المسابقات.

وأوضح المستشار محمد عبده صالح، أن قرارات اللجنة لا يجوز الطعن عليها اذا كانت الغرامة 30 ألف جنيه، أو كانت مدة الإيقاف 6 مباريات أو أقل أو من3 شهور بالنسبة للمسؤولين في الأندية، إلا أمام اللجنة نفسها خلال 10 أيام من تاريخ صدور القرار، بينما باقي القرارات يمكن الطعن عليها أمام لجنة التظلمات باتحاد الكرة.

وقال رئيس لجنة القيم أن اللجنة لا تتحرك إلا بناء على شكوى، من اتحاد الكرة، أو أي من عناصر اللعبة، سواء رؤساء الأندية أو أعضاء مجالس الإدارات، أو الأجهزة الفنية، أو الحكام أو اللاعبين .

وأضاف أن الخطوات التي يتم إتباعها عند تقديم شكوى، بأن يقوم الشاكي الذي وقع عليه الضرر بتقديمها إلى سكرتارية اللجنة، التي ستقوم بتجهيزها لرئيس اللجنة لتكليف أحد الأعضاء بنظر الأمر، ووضع توصية بقرارات، يتم التصويت عليها، بشرط عدم احتساب صوت العضو الذي ناقش الشكوى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني