Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
الأولمبي يلاقي قطر سعياً للوصول إلى نصف النهائي
فيس كورة > أخبار

الأولمبي يلاقي قطر سعياً للوصول إلى نصف النهائي

  •  حجم الخط  

في دور الـ8 لكأس آسيا تحت 23 سنة بالصين

الأولمبي يلاقي قطر سعياً للوصول إلى نصف النهائي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/1/2018 - يقف المنتخب الأولمبي على مسافة قريبة من تحقيق انجاز جديد للكرة الفلسطينية, عندما يلاقي نظيره القطري في منافسات دور الثمانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المٌقامة في الصين, وذلك عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القدس المحتلة.

وكان المنتخب الأولمبي صعد لدور الثمانية بفضل فوزه العريض على منتخب تايلاند (5-1)، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد (4) نقاط خلف منتخب اليابان, فيما صعد منتخب قطر بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد (9) نقاط.

ويتطلع المنتخب الأولمبي اليوم لتكرار ما حققه من فوز على نظيره القطري في العاصمة القطرية الدوحة في اللقاء الودي, في إطار التحضيرات للبطولة والذي انتهى بفوز فلسطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واختتم الفدائي الأولمبي تدريباته في مجمع غوانغزو الأولمبي والتي شهدت ارتفاعاً كبيراً في الروح المعنوية للاعبين, خاصة بعد التأهل التاريخي لدور الثمانية من البطولة.

وركز الجهاز الفني للمنتخب على بعض التدريبات الخاصة بالركلات الثابتة ومشاركة المدافعين فيها على الصعيدين الهجومي والدفاعي, إلى جانب التدريبات على النواحي التكتيكية في التعامل مع لاعبي المنتخب القطري.

وحذر مدرب الأولمبي أيمن صندوقة اللاعبين من البناء على نتيجة المنتخب أمام قطر في اللقاء الودي الذي جمعهما في اطار التحضير للبطولة الشهر الماضي, خاصة وأن اللقاءات التجريبية تختلف بشكل كلي عن المباريات الرسمية.

وتحدث صندوقة في المؤتمر الصحفي أن أداء المنتخب الأولمبي شهد تحسناً كبيراً خلال البطولة خاصة وأن اللاعبين نجحوا في كسر حاجز الرهبة والخوف, مشيراً إلى أن اللاعبين يدركون قدرتهم على تحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي البطولة.

وشدد صندوقة على أن المنتخب القطري الشقيق يملك قدرات عالية في صفوف لاعبيه وأن مهمة الأولمبي لن تكون سهلة, في ظل ما حققته قطر من نتائج قوية في دور المجموعات.

وجدد صندوقة ثقته بلاعبي الأولمبي وقدرتهم على اسعاد الجماهير الفلسطينية التي تتابع عن كثب كافة التطورات في البطولة والتي ساهمت في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين, مبيناً أن اللاعبين عملوا بشكل شاق خلال دور المجموعات وأن هذا ما أسفر عن الصعود التاريخي للكرة الفلسطينية في بطولة آسيا تحت 23 سنة.

وأكد صندوقة على أن الجميع يضع تركيزه أمام هدف واحد لا بديل عنه وهو الخروج بالفوز أمام قطر ومواصلة المشوار في البطولة لتتويج العمل والمجهود الكبير للمنتخب بإنجاز يُحسب للكرة الفلسطينية.

وأوضح صندوقة أن المنتخب سيدخل اللقاء بتفكير إيجابي وتركيز كبير من أجل تحقيق الهدف المطلوب, مشيراً إلى أن التطور الذي طرأ على مستوى المنتخب جاء بشكل تدريجي ويجب أن يكون جميع اللاعبين في حالة تركيز عالية خلال اللقاء.

وأبدى صندوقة رضاه عن ما وصل إليه المنتخب الأولمبي والصعود لدور الثمانية, إلا أنه يرغب في تعزيز الإنجاز والتقدم أكثر في البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني