فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "المجمع" يُقصى "الكرامة" من طريقه لدور الـ 32

  •  حجم الخط  

بركلات الترجيح

كأس غزة : "المجمع" يُقصى "الكرامة" من طريقه لدور الـ 32

 

غزة / مصطفى فلفل (فيس كووورة ) 1/5/2012 - فاز فريق المجمع الإسلامي على فريق الكرامة بنتيجة (6/5) بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي  بهدفين لكل منهما، في افتتاح منافسات بطولة كأس المرحوم حسن الخوالدي، لأندية المحافظات الجنوبية، ليتأهل بذلك لمواجهة فريق خدمات رفح في دور الـ32.

أحداث الشوط الأول:

بداية المباراة جاءت سريعة من الفريقين خاصة من جانب المجمع الإسلامي الذي ضغط على الكرامة، حيث فاجأ شادى مصبح دفاعات الكرامة بهدف مبكر إثر خروج خاطئ لحارس المرمى زكى القصاص (3).

ورد الكرامة بهجمة لم تسفر عن شيء (6)، قبل أن تصل الكرة إلى النشيط شادي مصبح ليقوم بفاصل مهاري راوغ خلاله عدد من مدافعي الكرامة ولكنه سدد فوق العارضة بقليل (9)، قبل أن يُلغي له الحكم هدفاً رائعاً بداعي التسلل (12).

انخفض رتم المباراة لينحسر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة (18)، قبل أن تسنح أول فرصة حقيقة لفريق الكرامة، أدرك خلالها اللاعب محمد المصري التعادل لفريقه من ركلة حرة مباشرة (19).

وأهدر شادي مصبح فرصة للتقدم (26)، قبل أن يرفع الحكم سامح القصاص  البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في وجه لاعب الكرامة محمد الحمضيات، الذي أهدر فرصة التقدم (30)، قبل أن يرفع الحكم البطاقة الصفراء الثانية في المباراة في وجه لاعب الكرامة عبد القادر المصري.

ونجح حارس مرمى الكرامة زكي القصاص في التصدي لتسديدة شادي مصبح (39)، فيما كادت تسديدة أسامة عويضة أن تخدعه (34)، قبل أن تصل الكرة إلى اللاعب محمود السباح، الذي سدد بقوة ردتها العارضة (43)، قبل أن يُعلن الحكم عن انتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أحداث الشوط الثاني :

ومع بداية الشوط الثاني، أشرك مدرب المجمع أيوب أبو زاهر، اللاعب أحمد أبو شربى، بدلاً من اللاعب أحمد أبو شهاب، فيما أجرى مدرب الكرامة تبديلاً بإشراك اللاعب محمود الغول، بدلاً من محمود صالح.

وبعد مرور ثلاث دقائق على بداية الشوط، تعرض لاعب الكرامة محمد الحمضيات  للطرد بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية للخشونة، فتكتل لاعبو الكرامة في وسط الملعب، قبل رفع البطاقة الصفراء الثالثة في وجه لاعب الكرامة حسام أبو حماد، إثر تدخل عنيف على قدم أسامة عويضة.

وبعد سلسلة من الهجمات المتبادلة، ألغى الحكم هدفاً بداعي التسلل لفريق الكرامة سجله اللاعب عبد القادر المصري برأسه، بعد ارتداد الكرة من حارس المجمع إثر تسديدة حسام أبو حماد (60)، لترتد الكرة بهجمة سريعة للمجمع، نجح اللاعب محمود السباح، في تسجيل هدف التقدم الثاني للمجمع (61).

ونجح فريق الكرامة في إدراك التعادل عن طريق اللاعب محمد المصري، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء (75)، قبل أن يُهدر زميله عبد القادر المصري، فرصة التقدم للكرامة من انفراد تام بحارس المجمع (79)، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ويلجأ الحكم القصاص إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز، حيث ابتسم الحظ لفريق المجمع عندما سجل أربع ركلات بواسطة جهاد الحديدي، وأسامة عويضة، وأحمد عدس، وأحمد أبو شربي، وأهدر فادى مصبح، ومحمد حمامي، ركلتين، فيما سجل فريق الكرامة ثلاث ركلات بواسطة عبد القادر المصري، وحسام أبو حماد، وأحمد الدريوي، أحمد الدريوي، وأهدر محمود الغول، أحمد أبو عبده، فؤاد التلي، ثلاث ركلات.

ادار المباراة طاقم حُكام مكون من : سامح القصاص، وحسام الحرازين، وإبراهيم الزعانين، ويوسف فياض، رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني