Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
الشاطئ يسعى للابتعاد عن الخطر وشباب جباليا لمواصلة الانتصارات
فيس كورة > أخبار

الشاطئ يسعى للابتعاد عن الخطر وشباب جباليا لمواصلة الانتصارات

  •  حجم الخط  

في افتتاح مباريات الجولة الـ13 لدوري "الوطنية موبايل" الممتاز

الشاطئ يسعى للابتعاد عن الخطر وشباب جباليا لمواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 19/1/2018 - تقام على ملعب فلسطين مواجهة اليوم مواجهة بين خدمات الشاطئ وشباب جباليا في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز، وسيحاول فيها كلا الفريقين تحقيق الفوز، فالثاني يريد مواصلة عروضه القوية والاقتراب من دائرة الصراع على اللقب، بينما يأمل الأول تدارك الموقف والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويقبع الشاطئ في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وخسارته اليوم قد تجعله يتراجع لأحد مراكز الهبوط وفقاً لبقية نتائج الجولة، لذلك لن ترضى جماهير "البحرية" بنتيجة أقل من الفوز.

ومنذ بداية الدوري لم يحقق الشاطئ سوى فوزين فقط، لتقرر إدارة النادي تعيين حمادة شبير مدرباً للفريق على أمل تحسين النتائج، وخرج الفريق بنتيجة جيدة بالنسبة له في أولى مواجهات الدوري الثاني بالتعادل مع مضيفه شباب رفح.

أما شباب جباليا، فسجل انطلاقة جيدة لمرحلة الإياب بالفوز على اتحاد خانيونس بهدف دون رد، وهو الفوز الخامس له في الدوري، مقابل  تعادلات، و4 هزائم، ويملك في جعبته 18 نقطة، وهو ما يؤكد العمل الجيد الذي يقوم به مدرب الفريق أحمد عبدالهادي.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل السلبي، وهي نتيجة لا تلبي طموحات الفريقين في مباراة اليوم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني