Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
الفوز طموح الخدمات والشباب في ديربي رفح اليوم
فيس كورة > أخبار

الفوز طموح الخدمات والشباب في ديربي رفح اليوم

  •  حجم الخط  

في افتتاح مباريات الجولة الـ13 لدوري "الوطنية موبايل" الممتاز

الفوز طموح خدمات وشباب رفح في "الديربي"

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 19/1/2018 - يشهد ملعب رفح البلدي اليوم لقاء ديربي مرتقب بين خدمات وشباب رفح في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

ويبحث كل من الخدمات والشباب عن فوز هما في أمس الحاجة إليه، للحفاظ على حظوظهما في المنافسة على لقب الدوري، حيث يملك الأخضر 20 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بينما يحتل الأزرق المركز السادس برصيد 15 نقطة.

وسيحاول خدمات رفح الذي استهل مرحلة الإياب بفوز كبير على الهلال، مواصلة بدايته القوية وانتزاع 3 نقاط غالية من جاره، الذي لم تكن بدايته مثالية بتعادله السلبي مع ضيفه خدمات الشاطئ.

ويدرك الخدمات بقيادة المدرب محمود المزين أن الفوز في مباراة اليوم يمثل أهمية قصوى له، كونه سيقترب بشكل كبير من دائرة الصراع على القمة، وسيتقلص الفارق بينه وبين شباب خانيونس وغزة الرياضي صاحبي الصدارة إلى نقطتين فقط، وإن بشكل مؤقت.

وأظهرت مباراة الفريق الرفحي أمام الهلال جدية واضحة من الفريق ورغبة في الظهور بصورة مغايرة في مرحلة الإياب عن تلك التي ظهرت فيها في الدور الأول، والتي لم ترتق إلى طموحات جماهيره التي تمني النفس بالعودة للتويج بلقب بطولته المفضلة.

وعلاوة على رغبته في تحقيق الفوز والاقتراب من المنافسة، يريد الخدمات كذلك رد الاعتبار لنفسه بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، سجله نجمه السابق سعيد السباخي.

على الطرف الآخر، يريد الشباب تدارك الموقف وتحقيق الفوز للحفاظ على ما تبقى له من أمل في المنافسة على اللقب، بعدما تراجعت نتائجه بشكل كبير في الدور الأول، ولم يكن الحال أفضل في أولى مباريات مرحلة الإياب.

وعلى عكس كل التوقعات، لم يقدم شباب رفح جزء من مستواه الطبعي في الدور الأول، واكتفى بثلاثة انتصارات، مقابل 5 تعادلات، وخسر في 3 مباريات، وأسندت إدارة النادي مهمة قيادته في الدور الثاني للمدرب أمين عبدالعال.

وتحتم وضعية "الأزرق" في جدول الدوري الفريق على تحقيق الفوز اليوم بأي ثمن، وأي نتيجة أخرى ستبعد الفريق أكثر عن المنافسة، رغم أن الشباب اعتاد في السنوات الأخيرة على تحقيق انتفاضات قوية في مرحلة الإياب، وقد يفعلها هذه المرة أيضاً.

وكما هي عادة مواجهات الديربي، من المتوقع أن تحظى المباراة اليوم بحضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين، مع أمل كبير من عشاق الناديين بتحلي الجميع اليوم بالروح الرياضية سواء من اللاعبين داخل أرض الملعب، أو من المشجعين في المدرجات.

ويظهر جلياً أن التكافؤ على صعيد النتائج في السنوات الأخيرة هو السائد، ففي المباريات العشرة الأخيرة بينهما في جميع المسابقات المحلية الرسمية، فاز شباب رفح في 4 مباريات، بينما فاز الخدمات في 3 مباريات، وتعادلا في 3 مواجهات، وكان الفوز الأكبر للخدمات بثلاثة أهداف دون رد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني