Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
الجلاء ينجو من محاولة جمعية الصلاح للانتفاض وينتزع فوزاً غالياً
فيس كورة > أخبار

الجلاء ينجو من محاولة جمعية الصلاح للانتفاض وينتزع فوزاً غالياً

  •  حجم الخط  

3 مباريات قوية اليوم ضمن الجولة الـ13 لدوري الدرجة الأولى

الجلاء ينجو من محاولة جمعية الصلاح للانتفاض وينتزع فوزاً غالياً

غزة/(صحيفة فلسطين) 19/1/2018 - حقق الجلاء فوزاً مثيراً على جمعية الصلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الوحيدة التي أقيمت أمس، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، كانت المباراة مثيرة بين الجلاء والصلاح ولا سيما في دقائقها الأخيرة، حيث شهدت تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يرد الصلاح بهدفين متأخرين، قلص بهما النتيجة.

وتقدم الجلاء بالهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب علاء زقوت، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف، وسط أداء متوسط من الفريقين لم تتح خلاله الكثير من الفرص للتسجيل.

وتغير الحال في الشوط الثاني الذي شهد إثارة كبيرة، حيث أضاف بلال النجار الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81.

وانتفض جمعية الصلاح في الدقائق الخمس الأخيرة، وسجل هدفين جاء الأول عبر لاعبه جلال العطار، في الدقيقة 85، ثم أضاف مهند البحيصي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

بهذا الفوز رفع الجلاء رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت، في حين تجمد رصيد جمعية الصلاح عند 9 نقاط وظل في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

مباريات اليوم

وتتواصل مباريات الجولة اليوم بإقامة 3 مباريات، تجمع التفاح مع خدمات خانيونس على ملعب الأول شرق مدينة غزة، وبيت لاهيا مع خدمات النصيرات على ملعب بيت لاهيا، وخدمات المغازي مع الزيتون على ملعب النصيرات البلدي.

وفي المباراة الأولى يأمل خدمات خانيونس العودة بالفوز من ميدان التفاح للابتعاد أكثر في صدارة الترتيب، إذ يملك حالياً 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن خدمات البريج أقرب مطارديه، فيما يملك التفاح 19 نقطة في المركز السابع، ويريد تحقيق الانتصار للتقدم في جدول الترتيب.

وفي المباراة الثانية، يتطلع بيت لاهيا للفوز على خدمات النصيرات على أمل تقليص الفارق مع خدمات خانيونس المتصدر إلى نقطة وحيدة في حال خسارته، حيث يملك
"اللهاونة" حالياً 23 نقطة يحتل بها المركز الثالث، في وقت يملك النصيرات 19 نقطة في المركز السادس، ويبحث بدوره عن تحقيق الانتصار.

أما في المباراة الثالثة فيحاول الزيتون الفوز على مضيفه المغازي للاقتراب من دائرة الصراع على الصدارة، فهو يملك حالياً 19 نقطة في المركز الخامس، فيما يقبع خدمات المغازي في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني