فيس كورة > أخبار

مجلس إدارة قدامى لاعبي القدس يجتمع مع اللواء الرجوب

  •  حجم الخط  

تنظيم ورشة عمل لتوحيد الجهود في كافة محافظات الوطن

مجلس إدارة قدامى لاعبي القدس يجتمع مع اللواء الرجوب

 

القدسناصر العباسي – الناطق الإعلامي للرابطة – استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس اتحاد الكرة الفلسطيني في مكتبه بمدينة رام الله يوم أمس وفد يمثل مجلس إدارة رابطة لاعبي قدامى القدس .

وأطلع اللواء الرجوب على النشاطات والأفكار التي يحملها وفد القدامى مؤكداً أن العمل يجب أن يكون بطريقة منظمة ويغطي محافظات الوطن من أجل ترتيب الاوضاع الداخلية من خلال تشكيل نواة تأسيسية تضم شخصيات رياضية تعمل على الاهتمام بنشاطات قدامى اللاعبين .

وشدد اللواء الرجوب على ضرورة عمل نظام داخلي واضح اضافة الى تنظيم ورشة عمل يشارك فيها العديد من اصحاب الاختصاص من كافة المحافظات من أجل الخروج بتوصيات من شأنها الإنطلاق الصحيح صوب عمل جماعي ومنظم ، ومن خلال برمجة عمل ثقافة اللاعب والحكم الذي انهى مسيرته الرياضية .

وأبدى اللواء الرجوب استعداده للتعاون في هذا الإطار بعد ترتيب كافة الأمور ومن خلال تمثيل شريحة قدامى اللاعبين في الاتحادات المحلية والعربية والقارية وضمان مواصلة نجاح العمل بطريقة شرعية .

 وتناول الحضور آلية العمل القادمة من خلال الحصول على ترخيص شرعية من وزارة الداخلية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة لتوسيع دائرة تمثيل الوطن وعمل جسم موحد من اجل التخلص من العناوين المتعددة التي لا تخدم المصلحة الرياضية بشكل عام  .

وبارك اللواء الرجوب فكرة تنظيم بطولة قدامى اللاعبين في نسختها الثانية والتي ستحمل اسم المرحوم احمد عديلة في هذا العام وتنطلق مطلع حزيران القادم بمشاركة 4 منتخبات تمثل المحافظات الشمالية اضافة لبحث امكانية مشاركة منتخب من المحافظات الجنوبية ، واكد اللواء على حضوره للبطولة بعد ان تابع النسخة الاولى التي حملت اسم الشهيد فيصل الحسيني وتوج بها منتخب قدامى رام الله .

وفي نهاية الجلسة شكر وفد الرابطة اللواء الرجوب على اقتراحاته الهادفة واكدوا على العمل خلال الفترة القادمة من خلال توحيد الجهود واجراء الإتصالات لتنظيم ورشة عمل ، والبدء بإجراءات الحصول على تصريح من الداخلية الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة .

يذكر أن الإجتماع حضره رئيس اتحاد الوسط محمد ابو صوي وضم وفد القدامى رئيس الرابطة ماجد أبو خالد وأعضاء الإدارة ابراهيم نجم ومفيد جبر وعرفات أسعد وماهر مفارجه وناصر العباسي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني