Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
غزة الرياضي والشجاعية .. مواجهة الصدارة والبحث عن الأمان
فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي والشجاعية .. مواجهة الصدارة والبحث عن الأمان

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز

غزة الرياضي والشجاعية .. مواجهة الصدارة والبحث عن الأمان

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 20/1/2018 - يأمل غزة الرياضي الانفراد بالصدارة بشكل مؤقت، فيما يبحث الشجاعية عن الأمان حين يتواجهان اليوم على ملعب فلسطين، ضمن منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة عشرة لبطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة.

وسيضمن "العميد" الانفراد بالصدارة إذا تمكن من حصد النقاط الثلاثة, حيث يملك 25 نقطة، يحتل بها المركز الثاني خلف شباب خانيونس المتصدر والذي يملك نفس الرصيد من النقاط، فيما يملك الصداقة حامل اللقب 24 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

ويتطلع الرياضي لمواصلة عروضه القوية في الدوري بعدما استهل مرحلة الإياب بالفوز على القادسية، محققاً انتصاره الثامن منذ بداية الدوري مقابل تعادل واحد و3 هزائم، جعلته أحد أبرز المنافسين على اللقب.

وعلاوة على النتائج المميزة يقدم غزة الرياضي أداء جيداً بقيادة المدرب المخضرم غسان البلعاوي، ويمني النفس في مباراة اليوم بمواصلة ذلك وحصد 3 نقاط جديدة لتصدر جدول الترتيب.

وبدوره، يريد اتحاد الشجاعية كسب كامل النقاط للتقدم إلى وسط الجدل، فهو يملك حالياً 13 نقطة يحتل بها المركز الثامن، وفوزه سيعني تقدمه إلى المركز السادس بشكل مؤقت، بينما خسارته ستجعله في وضعية صعبة وقد يتراجع إلى المركز العاشر.

وبدأ "المنطار" مرحلة الإياب بتعادل مخيب مع الأهلي، علماً أنه ومنذ بداية الدوري فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 4، بينما تلقى 4 هزائم، ليظل بعيداً تماماً عن صراع المنافسة على اللقب.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز غزة الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل حينها خالد دادر وعيد العكاوي هدفي الرياضي، وعمر العرعير هدف الشجاعية الوحيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني