Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
المغازي يلحق بالبريج لنهائي دوري السلة
فيس كورة > أخبار

المغازي يلحق بالبريج لنهائي دوري السلة

  •  حجم الخط  

المغازي يلحق بالبريج لنهائي دوري السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كورة) 21/1/2018 - تأهل خدمات المغازي على نهائي دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه الثمين على خدمات رفح باللقاء الفاصل بنتيجة 77/89، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس.

وتبادل الفريقان السيطرة على أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول، بدأ فيه خدمات المغازي بقوة في محاولة للسيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية، فنجح في ذلك بعدما سجل نجمه أحمد مهدي 4 ثلاثيات رجحت كفة فريقه بقوة، جعلته يتقدم بقوة للسيطرة على اللقاء، رغم محاولة رفح العودة إلى أجواء اللقاء في نهاية الربع الذي انتهى بنتيجة 17/23، لصالح المغازي.

في الربع الثاني تدارك رفح خطورة الموقف، وعاد إلى أجواء اللقاء، رغم الرغبة الكبيرة للمغازي في مواصلة تسيده السيطرة على مجريات اللقاء، فنجح في ذلك مع انقضاء منتصف الربع، لينتفض رفح بقوة بعدها ويفرض سيطرته على اللقاء، من خلال تألق لاعبيه طه جبر ووائل تيم، ليخرج رفح منتصراً في هذا الربع بنتيجة 21/28.

الربع الثالث عاد اللقاء لنقطة البداية، فاتسمت المباراة بالدفاع القوي من كلا الفريقين، لمحاولة الخروج بأقل الأضرار مع نهاية الربع الذي انتهى بتفوق رفح بنتيجة 13/14.

في الربع الرابع اشتعلت المباراة بين الفريقين، فتألق نجوم الفريقين في بداية الربع الي حاول فيه رفح التفوق أكثر من مرة، إلا أن كلمة الحسم كانت في الثلاثة دقائق الأخيرة في الربع، التي انتفض فيها المغازي ورجحت كفتها بعد انتصارها في الربع بنتيجة 18/31.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، وغالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني