Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
ريال مدريد يكتسح شباك لاكورونيا بسباعية ورونالدو يعود للتسجيل
فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يكتسح شباك لاكورونيا بسباعية ورونالدو يعود للتسجيل

  •  حجم الخط  

ريال مدريد يكتسح شباك لاكورونيا بسباعية ورونالدو يعود للتسجيل

مدريد/وكالات – 21/1/2018 - اكتسح ريال مدريد حامل اللقب ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا الثامن عشر والمهدد بالهبوط 7-1 أمس في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، واستعاد المركز الرابع من فياريال الذي فاز أول أمس على ليفانتي 2-1.

على ملعبه سانتياغو برنابيو، حقق ريال مدريد الذي فاز على ارض ديبورتيفو 3-صفر في المرحلة الاولى من الذهاب، فوزا عريضا على ارضه في المرحلة الاولى من الاياب، هو الاول له في آخر اربع مراحل.

ويستضيف ريال مدريد الذي رفع رصيده الى 35 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على فياريال، الاربعاء ليغانيس في اياب ربع نهائي كأس اسبانيا بعد ان فاز عليه على ارضه 1-صفر ذهابا الخميس الماضي.

واشرك زيدان الذي قطع مؤخرا الطريق امام اي تعاقدات جديدة مع التأكيد على انه يتناغم مع الادارة في هذا الموضوع، تشكيلته الاساسية باستثناء القائد سيرخيو راموس المصاب ومواطنه كريم بنزيمة الذي بقي على قائمة الاحتياط مع ايسكو، مفضلا عليهما الشاب بورخا مايورال (20 عاما).

وجاءت أهداف ريال مدريد عبر كلٍ من: ناتشو فرنانديز، وغاريث بيل (هدفين) وكرستيانو رونالدو (هدفين) ولوكا مودريتش، في حين جاء هدف الفريق الضيف عن طريق أدريان لوبيز.

واعرب زيدان عن ارتياحه بعد الفوز الكبير، وقال "هذا ما ينقصنا كأن نسجل سبعة اهداف على ارضنا. هذا ارتياح كبير. هذا ما نحن بحاجة اليه في المباريات المتوسطة: الطريقة والاهداف".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني