Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
شباب خانيونس يواجه الهلال بحثاً عن استعادة الصدارة
فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يواجه الهلال بحثاً عن استعادة الصدارة

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الـ13 للدوري الممتاز

شباب خانيونس يواجه الهلال بحثاً عن استعادة الصدارة

غزة/(صحيفة فلسطين) 22/1/2018 - تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بإقامة مباراة واحدة تجمع شباب خانيونس مع الهلال على ملعب فلسطين، في لقاء يُنتظر أن يكون حافلاً بالندية والإثارة بين الفريقين.

ويأمل شباب خانيونس حصد النقاط الثلاثة لاستعادة الصدارة التي أصبحت في قبضة الصداقة بفضل فوزه أمس على الأهلي بهدف دون رد، فيما تراجع شباب خانيونس للمركز الثالث بنفس رصيد غزة الرياضي الثالث.

ويملك "النشامى" 25 نقطة، مقابل 27 للصداقة، ويحتاج إلى الفوز في مباراة اليوم لكي يصبح وحيداً في القمة، بينما أي نتيجة أخرى ستبقيه في مركزه الثاني، وربما يتراجع إلى المركز الثالث.

واستهل شباب خانيونس مرحلة الإياب من الدوري بفوز ثمين على الصداقة حامل اللقب، ليتصدر جدول الترتيب، ويتعين عليه اليوم الفوز إذا ما أراد العودة من جديد إلى المركز الأول.

ومنذ بداية الدوري حقق شباب خانيونس 7 انتصارات، مقابل 4 تعادلات، وخسر في مباراة واحدة فقط، أي أنه أقل فرق الدوري تعرضاً للهزيمة على الإطلاق.

ولن تكون مهمة شباب خانيونس سهلة أمام الهلال الطامح بدوره لكسب النقاط الثلاثة والتقدم من المركز الثامن إلى السادس، إذ يملك حالياً 14 نقطة، وفي حال فوزه سيتجاوز شباب رفح الذي يملك 15 نقطة، واتحاد الشجاعية الذي يملك 16 نقطة.

وخسر الهلال في الجولة الماضية أمام خدمات رفح بثلاثة أهداف دون رد، ويريد اليوم تعويض تلك الخسارة بفوز سيكون في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، الذي يرغب في الابتعاد أكثر عن حسابات الهبوط للدرجة الأولى.

وحصد الهلال في الدوري 4 انتصارات وتعادل في مباراتين، مقابل 6 هزائم، وهو معدل لا يلبي طموحات جماهير الفريق، علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني