فيس كورة > أخبار

سانشيز ينتقل إلى مانشستر يونايتد نقابل مخيتاريان

  •  حجم الخط  

يونايتد وأرسنال يحسمان صفقة تبادل سانشيز ومخيتاريان

لندن/ وكالات – 22/1/2018 - أعلن ناديا مانشستر يونايتد وارسنال الإنجليزيان عن توصلهما لاتفاق بشأن حصول الأول على خدمات المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز، مقابل التخلي لغريمه اللندني عن لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان.

وكتب ارسنال في موقعه الرسمي "هنريك مخيتاريان وقع معنا عقدا طويل الأمد في صفقة أدت الى انتقال اليكسيس سانشيز الى مانشستر يونايتد".

من جانبه، قال يونايتد في موقعه "يسعد مانشستر يونايتد الاعلان عن توقيعه مع اليكسيس سانشيز من أرسنال في صفقة أدت الى ذهاب لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان في الاتجاه المعاكس".

وعمل الفريقان طيلة الأسبوع الماضي من أجل التوصل الى اتفاق بشأن هذه الصفقة، وذكرت التقارير أن اللاعبين خضعا أول أمس للفحص الطبي الروتيني، على أن تكتمل الصفقتان رسميا اليوم، لان اللاعبين سانشيز ومخيتاريان من خارج الاتحاد الاوروبي ويجب ان تتم المصادقة على تصريحي العمل من قبل فريقيهما الجديدين.

وفي حديث نقله موقع يونايتد، قال سانشيز الذي دافع عن الوان ارسنال منذ 2014 بعد انتقال اليه من برشلونة الإسباني، "أن سعيد للغاية بانضمامي لأكبر ناد في العالم. أمضيت وقتا رائعا خلال ثلاثة أعوام ونصف مع ارسنال، وأحمل معي ذكريات ايجابية جدا من هذا النادي الرائع وجماهيره".

أما مورينيو فقال عن التشيلي البالغ 29 عاما "اليكسيس هو أحد أفضل المهاجمين في العالم وسيكمل مجموعتنا الرائعة من المهاجمين الشبان. سيجلب معه طموحه، اندفاعه وشخصيته، وهي الصفات التي تجعل (من المرء) لاعبا في مانشستر يونايتد. لاعب يجعل الفريق أقوى والجمهور فخورا بالبعد والمكانة اللذين يتمتع بهما ناديهم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني