Deprecated: Function split() is deprecated in /home2/facekooora/public_html/phpcache/cache_start.php on line 4
خضر عبيد يتحدث عن الخسارة في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي
فيس كورة > أخبار

خضر عبيد يتحدث عن الخسارة في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي

  •  حجم الخط  

تعليقاً على هزيمة الهلال أمام السويق العُماني

عبيد: خسرنا شوط وأمامنا فرصة للتعويض في مسقط

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/1/2018 - قال خضر عبيد مدرب فريق هلال القدس إن خسارة مباراة الذهاب أمام السويق العُماني في تصفيات الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي، تُعتبر بمثابة خسارة شوط وبإمكان الفريق التعويض خلال مباراة الإياب التي ستقام يوم الاثنين القادم في العاصمة العُمانية مسقط.

وأكد عبيد لـ:"فلسطين" أن الفريق عانى خلال اللقاء من سوء اللمسة الأخيرة في الاستلام والتسليم, مشيراً إلى أن عدد من اللاعبين عانى من الإرهاق وخاصة عدي دباغ العائد مؤخراً للفريق بعد مشاركته مع المنتخب الاولمبي في كأس آسيا.

وأوضح عبيد أن الفريق خسر المباراة بسبب خطأ دفاعي تسبب في تسجيل الهدف وأنه لم تسعفه خبرة اللاعبين في وضع اللمسة الأخيرة للعودة إلى أجواء اللقاء وتعديل النتيجة.

وخسر هلال القدس على أرضه بهدف دون رد, وسيحل يوم الاثنين القادم ضيفاً على السويق في مباراة الإياب حيث يحتاج الفريق للفوز بأكثر من هدف من أجل الصعود لدور المجموعات.

وأضاف مدرب هلال العاصمة إلى أنه الفريق بدأ التحضير لمباراة الإياب والتي سيعمل خلالها على معالجة الأخطاء واغلاق مفاتيح لعب الفريق العُماني والتعامل بشكل أفضل على الصعيد الهجومي من أجل قلب الأفضلية لممثل فلسطين في البطولة وخطف بطاقة الصعود.

وأشار عبيد إلى أن استعادة لاعبي الأولمبي لمستواهم الطبيعي خاصة موسى فيراوي ودباغ سيساعد بشكل كبير في تقديم الفريق لمستوى أفضل من الذي ظهر عليه في مباراة الذهاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني