فيس كورة > أخبار

فطافطة : يشيد بانضباط دورة مدربي "c"

  •  حجم الخط  

فطافطة : يشيد بانضباط دورة مدربي "c"

 

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد - تتواصل على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام دورة مدربين كرة القدم للمستوى الثالث "c"، والتي تستمر فعالياتها حتى الحادي عشر من أيار الجاري تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي وليد فطافطة بمشاركة سبعة وعشرين مدربا ً.

وأشاد فطافطة بمدى الإلتزام والإنضباط والتفاعل الذي يبديه المدربين منذ بداية فعاليات الدورة خلال التمارين النظرية والعملية، وهو ما يدل على الحافز الذي يملكه المدرب الفلسطيني ورغبته في تطوير كرة القدم الفلسطينية .

وتوقع فطافطة أن تفرز الدورة عدداً من المدربين الناجحين، خاصةً في ظل وجود بعض المدربين أصحاب الخبرة في الملاعب والتي يمكن من خلالها تأسيس قطاع الناشئين، مؤكدا ً أن هذا القطاع الهام يعد اللبنة الحقيقية لإخراج جيل موهوب من اللاعبين الذين سيكونون مستقبل الكرة الفلسطينية.

ونوه فطافطة إلى ضرورة تمتع المدرب بالموهبة إلى جانب العمل الدؤوب والجاد، وتوفر فرص العمل واكتساب الخبرة من خلال الاستمرار في الالتحاق بالدورات ذات المستوى الأعلى ومواكبة التطور، مضيفاً أن محاولة تطوير  القدرات الذاتية من خلال تطبيق الجوانب النظرية على أرض الواقع، سينعكس ايجابياً على المستوى العام للمدرب .

كما شدد فطافطة على ضرورة التركيز على الفئات العمرية الصغيرة، وتنميتها وصقل موهبتها من قبل مدربين قادرين على إحداث الفارق لدى هذه الفئات، وذلك عن طريق الخبرات الفنية والنظرية والعملية التي تضمن الحفاظ على مستقبل الكرة الفلسطينية .

وأشار فطافطة إلى النهضة الرياضية التي أحدثها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي تدل على وجود مجموعة من الكوادر المتميزة إضافة التخطيط الجيد الذي أدى إلى رفع مستوى الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني