فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "النشامى" يكتسح "اليرموك" برباعية

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "النشامى" يكتسح "اليرموك" برباعية

 

دير البلح / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 2/5/20102 - اكتسح فريق شباب خان يونس فريق اليرموك بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم، علي ملعب الدرة وسط قطاع غزة, ضمن لقاءات دور الـ64 من بطولة كأس غزة "حسن الخوالدي".

سجل أهداف اللقاء اللاعب محمد سلامة بالدقيقة "7" , وهدفان  للاعب محمد بركات في الدقيقة "53,58", وخالد القوقا في الدقيقة "55 " .

وبهذا الفوز تأهل  فريق شباب خان يونس لدور الـ32 من البطولة وينتظر المتأهل من مباراة شباب البريج والترابط والتي ستقام اليوم السبت المقبل على ملعب الدرة .

تفاصيل المباراة

الشوط الاول

فرض شباب خانيونس سيطرته الكاملة على مجريات المباراة حيث بدأ فريق شباب خان يونس الشوط الاول  فرصته في الدقيقة الأولى وسط ارتباك من دفاعات فريق اليرموك ولم يستغلها فريق الشباب وتفنن بإضاعتها . وفي الدقيقة السابعة تمكن من التقدم بهدف عن طريق اللاعب  محمد سلامة عندما  سدد كرة مفاجأة  سكنت شباك حارس اليرموك صقر المهدد ، وفي الدقيقة 16 احتج لاعبو الشباب على حكم المباراة عبد الفتاح العطار بعدم احتسابه ركلة جزاء  بعد عرقلة اللاعب محمد بركات  داخل منطقة الجزاء , و في الدقيقة 32 فرصة هدف  ثاني لشباب خانيونس عن طريق اللاعب محمد بركات  عندما انفرد وسدد كرة قوية على يسار  الحارس ولتجد طريقها إلى خارج الملعب , وفي الدقيقة 38 مرر اللاعب خالد القوقا كرة بينه  للاعب  محمد بركات وانفرد  بالحارس الذي تصدى لها ببراعة , وبهذه الفرصة ينتهي الشوط الاول بتقدم في شباب خان يونس بهدف نظيف .

 

الشوط الثاني

استمرت سيطرة  شباب خانيونس منذ مطلع الشوط الثاني، ففي الدقيقة  53  عزز  الشباب النتيجة بهدف ثاني عن طريق اللاعب محمد بركات  عندما اتقن استغلال كرة مررها له  مدافع الفريق عبد الحميد موسى  من فوق دفاعات فريق اليرموك . وبعدها بدقيقتين أحرز اللاعب  خالد القوقا الهدف الثالث  من تسديدة  قوية  من خارج منطقة الجزاء  على  يمين حارس اليرموك  الذي سكنت شباكه , وفي الدقيقة 58 أحرز  اللاعب  محمد بركات الهدف الثاني له بالمباراة والرابع لفريقه من ضربة جزاء  احتسبها الحكم نتيجة عرقله مدافع اليرموك تامر أبو الليل  للاعب ومهاجم شباب خان يونس محمد بركات .، وفي الدقيقة الـ59 قام مدرب اليرموك بإجراء تغير حيث دفع باللاعب رباح البدادي واخرج اللاعب زين العابدين الوحيدي , وبعد ان ضمن فريق شباب خان يونس المباراة والنتيجة قام مدرب الفريق بتجربة بعض اللاعبين  حيث اشرك اللاعب محمد مصران مكان عبد الحميد يوسف في الدقيقة الـ61 ، والتغير الثاني كان في الدقيقة 64 نزول اللاعب حسن النابلسي  مكان خالد القوقا . وفي الدقيقة 66 اجرى اليرموك التغير الثاني بنزول اللاعب محمد أبو غليون مكان اللاعب محمود أحمد .  في الدقيقة 69جاءت فرصة هدف خامس لفريق شباب خان يونس عن طريق اللاعب محمد بركات الذي انفرد بالحارس ووضعها بالمرمى ولكن قبل ان تسكن الشباك تمكن دفاع اليرموك من اخراجها خارج أرضية الملعب ، مع استمرار هذه السيطرة قام مدرب الشباب بإجراء التغير الثالث نزول اللاعب سعيد شبلاق  مكان محمد سلامة  ، وفي الدقيقة 75 مرر اللاعب حسن احنديق كرة عرضة للاعب بركات الذي لم يستغلها ومرت بسلام على حارس اليرموك ، وفي الدقيقة 82 انفرد اللاعب البديل سعيد شبلاق بالحارس ووضعها على يساره خارج الملعب  ، وفي الوقت الضائع مرر اللاعب حسن احنديق كرة عرضة للاعب محمد أبو موسى الذي سددها برأسه وتصدى لها حارس اليرموك ببراعه ، وانتهت المباراة بفوز فريق شباب خان يونس بأربعة اهداف نظيفة .

وأدار المباراة تحكيمياً : الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، ومحمد خطاب للخطوط، ومروان خطاب رابعًا.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني