فيس كورة > أخبار

السيلة الحارثية يحقق فوزه الول وحوارة ماض في انتصاراته

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الاولى لكرة السلة:

السيلة الحارثية يحقق فوزه الول وحوارة ماض في انتصاراته

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- حقق فريقا السيلة الحارثية وحوارة فوزين على حساب طوباس والطائفة السامرية ضمن منافسات مجموعة الشمال لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

في صالة الفارعة، اغرق فريق السيلة سلة نظيره في طوباس بـ78 نقطة مقابل 36، في مباراة من طرف واحد، لم يجد خلالها أبناء السيلة اي عوائق تذكر في الوصول الى سلة الخصم.

ويعتبر الفوز الأول للسيلة بعد ان خسر مباراته السابقة امام حوارة، فيما تعد هذه الخسارة الثالثة لطوباس الذي لم يظهر بالمستوى المأمول طيلة المباريات السابقة.

وفي نفس الصالة ايضا وبحضور جماهيري كبير، واصل فريق حوارة تقديم عروضه الفنية الممتعة، وعزيز موقعه بالقمة بعد ان الحق بفريق الطائفة خسارة بنتيجة 78- 69، في مباراة مالت معظم أرباعها الأفضلية للاعبي حوارة.

الطائفة فاز مباراة وحيدة في الافتتاح وتعد هذه الخسارة الثانية له بعد ان خسر الأسبوع الماضي امام الفارعة، فيما يعتبر هذا الانتصار الثالث لأبناء حوارة ما يدلل على ان المدرب محمد الحلو يضع نصب عينيه بإصرار وعزيمة الصعود بالفريق لدوري الأضواء.

السيلة- طوباس

فرض فريق السيلة أفضليته وإيقاع لعبه منذ بداية اللقاء، وحسم معظم الأرباع لصالحه، وظهر الفارق بالمستوى بين الفريقين، واكد أبناء السيلة استعدادهم الجيد للدوري.

واعتمد السيلة في اغلب الأوقات على الهجمات المرتدة مستفيدين من اخطاء الفريق الخصم الذي ساد على أدائه العشوائية في اللعب.

وجاءت الأرباع :(15-9) للسيلة، (14-11) لطوباس، (26-6) للسيلة، (26-7) للسيلة.

وظهر من السيلة: إبراهيم شواهنة، طاهر محمد، محمود منير، ومن طوباس: ناجي دراغمة، بركات عزت.

الحكام: ابراهيم عثمان، نصر عورتاني، وسمير ترابي.

سجلها: مفيد عبد الله، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة.

المراقب الفني: انيس سماعنة.

حوارة- الطائفة السامرية

مالت الافضلية منذ البداية لحوارة وحسم الربع الاول بنتيجة 19-16، فيما غلب على الربع الثاني الندية والقوة بعد ان دخل الفريقين اجواء اللقاء ختمه حوارة بنتيجة 20-18، ورافق سوء الطالع فريق الطائفة طيلة الربع الثالث وأضاعوا العديد من الفرص ما منح حوارة الأفضلية أداء ونتيجة 20-12وعاد فريق الطائفة متأخرا في الربع الاخير تمكن من انهائيه بنتيجة 23-19 حيث لم يستطع اللحاق بالنتيجة التي انتهت لصالح حوارة 78-69.

وتميز من حوارة ايمن عبد الناصر وسامي عبد الناصر، وفادي خاروف، فيما امتاز من الطائفة عدلي شاهين واسحان حسني، وقاسم ترابي.

الحكام: عنان دراغمة، ابراهيم عثمان، مفيد عبد الله.

سجلها: نصر عورتاني، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة.

المراقب الفني: أنيس سماعنة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني