فيس كورة > أخبار

"عامر" لن ألعب في غزة إلا لفريق جماهيري

  •  حجم الخط  

إدارة شباب رفح غير جادة في التفاوض معي

"عامر" لن ألعب في غزة إلا لفريق جماهيري

 

رفح / عادل طباسي (فيس كووورة) 3/5/2012 - أكد هشام عامر، اللاعب المصري الذي لعب لفريق الهلال في الدوري الممتاز الماضي، والذي خاض بعض التدريبات مع فريق شباب رفح قبل فترة على سبيل الاختبار، بأنه لا توجد لديه مشاكل للدخول إلى قطاع غزة من جديد.

وأوضح عامر، لـ"فيس كووورة" بأنه كان يتمنى الانضمام بشكل رسمي لصفوف نادي شباب رفح، انطلاقاً من كونه فريق يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وأنه كان يتطلع دوما نحو الفوز بجميع البطولات التي يشارك بها الفريق بقيادة الكابتن جمال الحولي، ومن بعده الكابتن خالد كويك.

وأوضح عامر، بأن عدم جدية إدارة نادي شباب رفح في التعاقد معه، تسبب في عدم قراره بالعودة إلى قطاع غزة في الوقت الحالي، ولكنه أوضح بأنه تلقى العديد من العروض من أندية غزية أخرى، وأن عدم انتظام البطولات حال دون قبوله بأي منها.

وتمنى عامر، نجاح بطولة كأس غزة، ولكنه أعرب في نفس الوقت عن أن بطولة الكأس قصيرة الوقت، وأن ذلك يحول دون استمتاع الجماهير بها، مؤكداً أن بطولة الدوري هي التي تجلب المتعة للجماهير.

ورشح عامر، فرق شباب رفح وغزة الرياضي وخدمات رفح واتحاد الشجاعية للفوز بلقب بطولة الدوري في حال انطلاقها.

وختم عامر، حديثه بالتأكيد على أن علاقته بغزة لا تقتصر على كونه لاعب كرة قدم، مُشيراً إلى أنه سيزور قطاع غزة قريباً وانه لن يلعب في غزة إلا لفرق الأندية الجماهيرية.

وأشار إلى أن من يرغب في التعاقد معه عليه الحديث مع الكابتن جمال الحولي، المدير الفني السابق لنادي شباب رفح ، الذي يعتبره في مكانة شقيقه الأكبر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني