فيس كورة > أخبار

أربع مواجهات في كأس غزة.. اليوم

  •  حجم الخط  

أربع مواجهات في كأس غزة.. اليوم

الرياضي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام "الزهراء"

الأهلي واتحاد خانيونس يواجهان المصدر والقرارة

أهلي النصيرات يدشن عودته بلقاء التعاون

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 4/5/2012 - يستهل غزة الرياضي اليوم حملة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس محافظات غزة بمواجهة سهلة أمام الزهراء القادم من الدرجة الرابعة على ملعب فلسطين، بينما تقام ثلاث مباريات أخرى، تبدو نتائج أغلبها محسومة، إلا إذا أطلت المفاجآت برأسها مبكراً.

غزة الرياضي + الزهراء

يدخل غزة الرياضي حامل اللقب في النسخة الأخيرة، مباراته مع الزهراء بخيار وحيد هو الفوز وبلوغ دور الـ32 لمسابقة الكأس، ومن المتوقع أن يبادر إلى الهجوم منذ البداية، لسد الطريق أمام الزهراء لإحداث أي مفاجأة.

ويعتمد الرياضي على نخبة من اللاعبين المميزين ممن يمتلكون القدرة على قيادة "العميد" للفوز وتسجيل انطلاقة قوية في البطولة، رغم افتقاده لمهاجمه وهدافه طارق أبو غنيمة المتواجد مع منتخب الكرة الخماسية في إيران، ولاعب الوسط أنس الحلو المُنتقل لنادي الأمعري على سبيل الإعارة.

الأهلي + المصدّر

وعلى استاد خانيونس، يواجه الأهلي منافسه المصدر ويطمح بدوره لتحقيق الفوز وتجنّب أي مفاجآت من منافسه المنخرط في دوري الدرجة الثانية، ويعول الفريق الأحمر على مجموعة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق للدور المقبل دون أي معوقات.

وكان الفريق قد استعاد مؤخراً صانع ألعابه حسن هتهت، الذي غاب لفترة طويلة عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، ويُنتظر أن يشكّل ثنائياً خطيراً مع زميله محمد اشتيوي في خط وسط الفريق.

اتحاد خانيونس + القرارة

ويشهد ملعب رفح مواجهة ثالثة تجمع اتحاد خانيونس، بالقرارة، وهو أحد أندية الدرجة الرابعة، ولا تبدو مهمة الاتحاد صعبة في الفارق الكبير بالنسبة لمستوى الفريقين، مع التأكيد على أن المفاجآت تبدو واردة جداً في هذه المباراة وغيرها.

أهلي النصيرات + التعاون

من جانبه، يبدأ أهلي النصيرات الهابط لدوري الدرجة الأولى رحلته في الكأس بمواجهة التعاون، أحد أندية الدرجة الرابعة على ملعب اليرموك، وتبدو هذه المباراة الأكثر تنافسية كون النصيرات توقف لفترة طويلة عن التدريبات بعد هبوطه، بينما يسيطر الحماس على لاعبي التعاون الطامح لتسجيل نتائج مفاجئة في أول بطولة رسمية يشارك فيها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني