فيس كورة > أخبار

بعثة جامعة الأقصى للألعاب الرياضية تغادر إلى المغرب اليوم

  •  حجم الخط  

تضم ثلاثة وعشرون فرداً

للمشاركة في بطولة جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى

بعثة جامعة الأقصى للألعاب الرياضية تغادر إلى المغرب اليوم

 

غزة / أحمد سلامة موفد جامعة الأقصى – 4/5/2012 - من المقرر أن تغادر صباح اليوم السبت بعثة جامعة الأقصى في قطاع غزة للألعاب الرياضية للمشاركة في بطولة جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية بجامعة الحسن الأول بسطات بالمملكة المغربية التي تستضيفها جامعة الحسن الأول في الفترة ما بين العاشر والرابع عشر من شهر مايو الجاري.

وتضم بعثة الجامعة 23 فرداً وهم (د. سلام الأغا رئيس الجامعة وئيس البعثة، د. محمد رضوان نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، ود. وائل المصري عميد كلية التربية البدنية والرياضة، وأ. محمود الناطور المشرف الإداري على البعثة، وأ. سامي محمود المشرف الفني على الألعاب، إضافة إلى ثمانية عشر طالباً يمثلون الألعاب المختلفة، وهم منتخب الخماسي الذي يتكون من أحمد سلامة، أحمد اللولحي، أحمد البيطار، مصطفى حسب الله، كرم شبير، نشأت البطش، محمود أبو هولي، فيما يضم فريق كرة اليد كل من نصر نصر، محمد النجار، محمود عيسى، نصر أبو سكران، محمود دغيش، ومحمد خليفة، وبسام أبو عجوة، فيما يضم فريق ألعاب القوى اللاعبان بلال أبو سمعان ومحمود اسبيتان، وفي الشطرنج أحمد سلامة، على أن يقدم أحمد حرارة وعبد الله عبيد عرضاً للألعاب القتالية والجمباز خلال حفل الافتتاح.

وتعتبر مشاركة الجامعة في هذه البطولة الأولى من نوعها على هذا المستوى لاسيما أنها ستشارك في خمسة ألعاب جماعية وفردية وسط مشاركة واسعة من تسعة عشر جامعة أخرى.

من جانبه قال د. "وائل المصري" مساعد عميد كلية التربية البدنية والرياضة في جامعة الأقصى أن الجامعة ستكون عند حسن الظن بها، وستثبت كفاءتها وقدرتها على المستوى العربي من خلال المشاركة بلاعبين من طلاب الجامعة الأكثر تميزاً في الألعاب المختلفة، مؤكداً أن الجامعة لم تشارك في هذه البطولة لمجرد المشاركة والتمثيل فحسب، بل من أجل المنافسة في كافة الألعاب التي ستشارك بها.

وأعرب المصري عن ثقته بالطلاب المشاركين آملاً أن يكونوا خير ممثلين للجامعة ولفلسطين في هذا المحفل العربي الكبير.

بدوره أكد أ. "محمود الناطور" المشرف الإداري على البعثة أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لأفراد البعثة قبيل المغادرة للقاهرة اليوم السبت، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين المشاركين جاهزون للمنافسة على لقب البطولة، حيث شهدت التدريبات المكثفة خلال الأيام الماضية مدى الجدية والانضباط عند الجميع وسط طموحات كبيرة بتحقيق نتائج مشرفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني