فيس كورة > أخبار

كأس غزة : أهلي النصيرات يتجاوز التعاون لدور الـ "32"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : أهلي النصيرات يتجاوز التعاون لدور الـ "32"

 

غزة - خانيونس / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 4/5/2012 – تأهل فريق أهلي النصيرات، إلى دور الـ 32 لبطولة كأس غزة لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه اليوم، على التعاون بهدف نظيف في منافسات دور الـ 64.

فعلى ملعب اليرموك، انتزع أهلي النصيرات فوزاً عسيراً من التعاون بهدف دون مقابل، لينجو من مفاجأة كان يمكن أن تطيح به من الدور الأول للبطولة، بينما قدم التعاون عرضاً جيداً إذا ما أُخذ بعين الاعتبار أنه يشارك لأول مرة في بطولة رسمية على هذا المستوى.

ويدين النصيرات بفوزه إلى مهاجمه الخطير بلال رمضان الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (71).

وبدأ التعاون المباراة مهاجماً ولاحت أمامه أكثر من فرصة، أخطرها لمهاجمه أسامة اشتيوي الذي انفرد بمرمى الحارس محمد الزيان، لكنه سدد الكرة خارج المرمى، وبعد ذلك تحولت السيطرة لمصلحة النصيرات، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى التعاون.

ومع بداية الشوط الثاني بدا أهلي النصيرات أكثر عزماً على تحقيق الفوز، وسنحت أمامه أكثر من فرصة وسط تألق لافت للحارس إياد دلول، لكن الأخير لم يتمكن من منع بلال رمضان من تسجيل هدف النصيرات الوحيد في الدقيقة (71) بعد تمريرة متقنة من عبد المعطي الهباش.

وكاد نفس المهاجم أن يسجل الهدف الثاني عندما انفرد بالمرمى، إلا أن الحارس دلول تصدى للكرة، وخلال الدقائق الأخيرة حاول كلا الفريقين التسجيل دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز أهلي النصيرات بهدف نظيف.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من يوسف فياض للساحة، وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين ومحمد اليازجي، وخالد الشيخ خليل رابعاً، وراقبها نافذ عكاشة من لجنة المسابقات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني