فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "الأهلي" يقفز عن مطب "المصدر"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "الأهلي" يقفز عن مطب "المصدر"

 

خانيونس / وائل الحلبي (فيس كووورة) 4/5/2012 - فعلى ملعب خانيونس، ابتسم الحظ كثيراً للأهلي بعدما كان متأخراً أمام المصدر بهدفين نظيفين كادا أن يُخرجاه من أول أبواب البطولة، حيث تمكن من الإفلات من المصيدة التي نصبها المصدر، وقلص النتيجة قبل أن يُعدِّلها في الوقت الأصلي للمباراة، وبالتالي تحقيق الوصول إلى ركلات الترجيح والفوز بها والعودة إلى غزة فائزاً.

تقدم المصدر الذي كاد أن يُفجر أول مفاجآت البطولة، بهدفين عن طريق اللاعب إياد أبو دحروج (3 و46), قبل أن يسجل للأهلي كل من البديلين حسن هتهت(69)، وبلال عساف (80).

فمع الدقائق الأولى للمباراة، فاجأ المصدر، الجميع بتسجيل الهدف الأول من تسديدة صاروخية بقدم اللاعب إياد أبو دحروج (3), لينتفض بعد ذلك لاعبو الأحمر أملاً في تعديل النتيجة وتناوبوا على إضاعة الفرص ووقفت العارضة إلى جانب المصدر وأنقذت هدفًا مؤكدًا من تسديدة سعيد المصري (25), وعاد نفس اللاعب ليهدر فرصة التعديل بعدما وضع الكرة برأسه خارج المرمى الخالي, وتألق حارس المصدر في التصدي لرأسية كارم الكحلوت, لينتهي الشوط الأول بتقدم المصدر بهدف دون رد للأهلي.

وفى الشوط الثاني ومثلما فعل أبو دحروج في الشوط الأول، نجح في هز شباك الأهلي مرة ثانية بعد مرور دقيقة واحدة فقط على انطلاق الشوط مستغلاً هفوة دفاعية (46).

وأجرى المدير الفني للأهلي عدة تغييرات بحثاً عن تغيير واقع المباراة التي ارتفعت وتيرتها بعد إلغاء الحكم المساعد هدفاً صحيحاً للأهلي بداعي التسلل(11), قبل أن تتولى العارضة من جديد مهمة إنقاذ شباك المصدر من تسديدة البديل بلال عساف (18).

ونجح البديل حسن هتهت، في فك طلاسم دفاعات المصدر بتسجيله الهدف الأول للأهلي من تسديدة ثابتة(69), وواصل الأهلي ضغطه بغية تعديل النتيجة وكان له ما أراد عبر البديل عساف الذي استغل عرضية محمد قشطة وسددها في أقصى الزاوية اليسرى للحارس(79), وبه انتهى الوقت الأصلي للمباراة ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت لصالح الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للمصدر.

سجل للأهلي : حسن هتهت، ومحمد دهمان، ومحمد حجازي، وشادى أبو سلطان، وأهدر بلال عساف، فيما سجل للمصدر : إياد أبو دحروج، وسليمان المصدر،  وأحمد بن سعيد، فيما أهدر الحسن سعيد، وإسماعيل أبو غرابة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني