فيس كورة > أخبار

كأس الضفة : "الهلال" يسعى للثنائية بمواجهة "الغزلان" .. اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم في نهائي كأس الضفة

"الهلال" يسعى للثنائية بمواجهة "الغزلان" .. اليوم

 

نابلس – (فيس كووورة) 5/5/2012 - يحتضن ملعب نابلس، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، المباراة النهائية لبطولة كأس الضفة لكرة القدم لموسم 2012، والتي ستجمع بين فريقي الهلال (بطل دوري المحترفين وحامل لقب بطولة الكأس)، والظاهرية (حامل لقب كأس أبو عمار وثالث دوري المحترفين).

نهائي اليوم، هو النهائي الثاني على التوالي الذي يجمع بين الفريقين، حيث نجح الهلال في خطف اللقب في الموسم الماضي، فيما يُعتبر لقاء اليوم، السادس بين الفريقين هذا الموسم، حيث التقيا ذهاباً وإياباً في دوري "جوال" للمحترفين، حيث فاز الهلال في اللقاءين (2/1 و3/1)، والتقيا في نهائي كأس الرئيس ياسر عرفات وفاز الظاهرية (2/1)، فيما احتكما للتعادل في ذهاباً وإياباً في النُسخة الأولى لدوري المحترفين، فيما فاز الهلال في النُسخة الماضية للكأس.

وكان فريق الهلال وصل إلى النهائي بعد فوزه في دور 32 على بيت لقيا (7/0)، وعلى ثقافي طولكرم، في دور 16 بركلات الترجيح (6/5) بعد التعادل (1/1)، وفاز على البيرة في دور الثمانية بركلات الترجيح (5/3) بعد التعادل (1/1)، وعلى واد النيص (2/1) في الدور نصف النهائي.

أما الظاهرية، فقد وصل إلى النهائي بعد فوزه على أبناء القدس (5/1) في دور 32، وعلى سلوان (3/1) في دور الـ 16، وعلى بلاطة (3/0 إدارياً) في دور الثمانية، وعلى أهلي الخليل 5/2) في الدور نصف النهائي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني