فيس كورة > أخبار

الأمعري يُحقق أول فوز في تصفيات كأس رئيس الاتحاد

  •  حجم الخط  

بعد فوزه على نادي البلقان التركماني

الامعري يخطو خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائيات كاس رئيس الاتحاد الآسيوي

 

متابعة / هيثم نبهان - 5/5/2012 - حقق مركز شباب الأمعري فوزا صعبا على نادي البلقان من تركمانستان بهدفين مقابل هدف وحيد,في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي التي تقام حاليا في العاصمة الطاجيكية دوشنبي حتي الثالث عشر من الشهر الحالي.

وبذلك يخطو الأمعري خطوة كبيرة نحو التأهل للنهائيات التي ستقام في شهر سبتمبر المقبل حيث يكفيه التعادل فقط خلال مباراته القادمة أمام الفريق المستضيف استقلال طاجيكستان.

وبالعودة لمجريات المباراة ورغم فوز الأمعري, إلا أن الفريق التركماني كان هو البادئ بالتسجيل عن طريق أمير قرباني في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الأول من كرة ثابتة من على مشارف منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس عاصم أبو عاصي،

وقبل انتهاء الشوط الأول بقليل تلقى الفريق التركماني ضربة قاسية بعد طرد أحد لاعبيه ليكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

في الشوط الثاني تحسن أداء الأمعري كثيرا بفضل التغييرات التي أجراها المدير الفني للفريق رائد عساف ومستغلا النقص العددي في صفوف الفريق التركماني,واستطاع معالي كوارع تسجيل هدف التعادل بعد أن استغل عرضية ملعوبة من سليمان العبيد ووضع الكرة برأسه في الشباك. وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة رجح حسام وادي كفة الامعري بتسجيله الهدف الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني