فيس كورة > أخبار

أبو حبيب : روح الدوري والانتماء حسمت موقعة دور الـ64

  •  حجم الخط  

أبو حبيب : روح الدوري والانتماء حسمت موقعة دور الـ64

 

حسام أبو خاطر _ فيس كورة _ أكد محمد أبو حبيب كابتن فريق شباب خان يونس لــ facekooora "بأن غياب البطولات وتوقف النشاط الرياضي لفترة طويلة  أثر بشكل كبير  على أداء اللاعبين داخل أرضية الملعب وذلك بعد عودة النشاط الرياضي في بطولة كأس غزة " حسن الخوالدة " .

موضحاً بأن ظهور لاعبي  فريقه  بمستوى متوسط أمام فريق اليرموك  ، كان نتيجة الغياب عن التمرينات والظروف الصعبة التي مر بها النادي كان لها مردود سلبي   بالرغم من الفوز بنتيجة كبيرة  بأربعة أهداف مقابل لاشي أمس  .

منوهاً إلى أن فريقه لم يتدرب سوى مرتين  استعداداً لمباراة اليرموك ، وقال بأن القرعه أوقعتهم بأول ايام البطولة لذلك لم يكن هناك وقت كافي ليتدربوا ويستعدوا بشكلِ جيد لهذه المباراة .

وأشار الى أن روح الدوري والانتماء لنادي حسمت موقعة دور الـ64 من بطولة الكأس ، مضيفأ بأن هناك اسبوعين لمباراة دور الـ32 نستطيع من خلالها التدريب للارتقاء بمستوى عالي .

ووعد أبو حبيب الجماهير بأن فريقه سيتلاشي جميع المفاجأت التي تتميز بها بطولات الكؤوس . ويصلوا لدور الـ16 " المجموعات ، والعمل بعدها جاهدين للوصل لنهائيات البطولة والحصول عليها لأنها غالية عليهم وتحمل اسم رئيس النادي الأسبق المرحوم حسن الخوالدة .

وفي سؤالنا حول عدم مشاركته أما فريق اليرموك قال " يعود ذلك الى عدم جاهزيته وتدرب تمرين واحد فقط وكان يمر بأزمة صحية ، موضحاً إلى أنه سيكون جاهزاً المباراة القادمة أمام الفائز من فريق شباب البريج والترابط  والتي تقام اليوم السبت على ملعب الدرة .

واختتم حديثه بالقول بأنه "يجب اعادة منشآت النادي حتى يستطيع الفريق الإستمرار بكافة البطولات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني