فيس كورة > أخبار

الفارعة يواصل انتصاراته وقلنديا يحقق فوزه الأول

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الاولى لكرة السلة:

الفارعة يواصل انتصاراته وقلنديا يحقق فوزه الأول

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- استهل فريق مركز شباب قلنديا مشواره في دوري الدرجة الاولى لكرة السلة بفوز مستحق على الراعي الصالح الجريح بنتيجة 87- 78، فيما واصل فريق مركز شباب الفارعة عزف سيمفونية انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب الزاوية بنتيجة 113-103، وذلك في اللقاءين اللذين استضافتهما صالة ماجد اسعد بالبيرة.

ورفع الفارعة رصيده الى ست نقاط من ثلاثة انتصارات فيما اصبح رصيد الزاوية 3 نقاط من فوز وخسارة.

اما قلنديا فقد كسب اول نقطتين في مباراته الاولى التي خاضها بالمقابل زاد رصيد الراعي الصالح الى نقطتين من هزيمتين، علما ان الفائز يحصل على نقطتين والخاسر على نقطة وحيدة.

الفارعة - الزاوية

قدم الفريقان مستوى متقدم طيلة دقائق اللقاء، وتقارب الاداء كثيرا ما أضفى مزيدا من الاثارة والندية، خاصة ان الفريقين يضمان نخبة من اللاعبين المميزين  امثال عماد تايه ومعاوية خضر ومحمود عبد القادر من الفارعة، وصالح دويكات ومحيي عطا ورواد عرامشة من الزاوية.

ومال اللعب الى السرعة نظرا للياقة والاستعداد الجيد الذي اظهره الفريقان، لكن الأفضلية من حيث دكة الاحتياط مالت للفارعة الذي يمزج بين الخبرة والشباب ما منحه النتيجة النهائية.

وساد الاداء الهجومي على اللقاء وسط تسجيل العديد من الثلاثيات وروح قتالية عالية من الطرفين.

وجاء الربع الاول لصالح الزاوية بنتيجة 25-24، فيما حسم الفارعة الربع الثاني بنتيجة 31-29، وانتهى الربع الثالث للفارعة ايضا 24-18، واختم الفارعة الربع الرابع لصالحه 34-31.

وحكم اللقاء: ابراهيم عثمان، ومفيد عبد الله، وبسام ابو صابت.

وسجلها مفلح عقل ، ووقتها سليمان نصري، 24 ثانية سمير ترابي.

المراقب الفني: المدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينة.

قلنديا- الراعي الصالح

قلنديا بدأ اللقاء بقوة ونشاط مستفيدا من مهارة فراس عفانة ومؤيد متخ واحمد نوفل، وفنيات منيف تيم،  قابله اداء لم يرتقي للمستوى المطلوب من الراعي الذي لعب بعشوائية في البداية مع اخطاء في التمرير وتحت السلة، وحسم قلنديا الربع الاول بنتيجة 25-16.

ومع بداية الربع الثاني دخل الراعي اجواء اللقاء لكن قلنديا كان الافضل فنيا، هجوما ودفاعا، وانهى الربع بنتيجة 25-21، وكذلك كان حال الربع الثالث الذي انتهى لقلنديا ايضا بنتيجة 19-17.

وفي الربع الرابع حاول الراعي استثمار تراجع اداء قلنديا من خلال الاعتماد على الفاست بريك السريع واستغلال بعض الفرص وتمكنوا من انهاء الربع بنتيجة 24-18. وتميز من الراعي عبد القادر حجازي وميشيل ميكيل.

الحكام:مفلح عقل، ابراهيم عثمان، سمير ترابي.

سجلها مفيد عبد الله ووقتها بسام ابو ثابت، 24 ثانية محمد عواد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني