فيس كورة > أخبار

"السرسك" يدخل يومه الـ 50 مُضرباً عن الطعام في السجون

  •  حجم الخط  

"السرسك" يدخل يومه الـ 50 في معركة الأمعاء الخاوية

اللاعبين يتضامنون مع "السرسك" ويناشدون المسؤولين بالتدخل

 

رفح / عادل طباسي (فيس كووورة) 6/5/2012 - لازالت فعاليات التضامن مع الأسير محمود السرسك لاعب فريق خدمات رفح ومنتخب الشباب مستمرة، حيث تواصلت الفعاليات من خلال اعتصام وزارة الشباب والرياضة واعتصام نادي خدمات رفح، ناهيك عن المناشدات الإعلامية الداعية إلى التدخل من أجل إنقاذ حياته وحياة الأسرى جميعاً.

اللاعبون زملاء السرسك في الملعب عبروا عن تضامنهم الكبير والدائم مع زميلهم بعد أن دخل اليوم الـ50 في معركة الأمعاء الخاوية من خلال الإضراب عن الطعام والذي بدأه بتاريخ 7/2/2012، احتجاجا على مواصلة اعتقاله إدارياً للعام الثالث على التوالي.

صائب جندية

فقد قال كابتن منتخب فلسطين السابق ونادي اتحاد الشجاعية صائب جندية " أتمنى من الله عز وجل خروج جميع أسرانا الأبطال من خلف قضبان سجون الاحتلال فهناك عدد كبير من الرياضيين داخل السجون الإسرائيلية ومنهم حارس نادي الأمعري عمر أبو رويس، وهذا انتهاك واضح لحقوق الرياضيين في فلسطين".

إسلام أبو عريضة

أما إسلام أبو عريضة، زميله السابق في خدمات رفح ولاعب اتحاد خانيونس الحالي، فيقول :" أتشرف بالفترة التي لعبت فيها بجوار محمود السرسك، لأنه صاحب أخلاق عالية ولاعب مميز، وأُطالب الجميع بالاحتجاج على الوضع الذي يعشيه وزملائه في سجون الاحتلال، وأُناشد اتحاد كرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب، للتدخل العاجل لحل قضية السرسك والإفراج القريب عنه وعن جميع أسرى فلسطين".

حسن أبو حبيب

أمام حسن أبو حبيب، نجم نادي شباب خانيونس، فقد عبر عن حسرته للوضع الذي يعيشه اللاعب محمود السرسك، وطالب الجميع بالوقوف مع السرسك، منوهاً إلى أن جميع اللاعبين قد يقفوا موقف السرسك الصعب، وناشد وزارة الشباب والرياضة اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم التدخل السريع لحل قضية السرسك.

محمد دهمان

ولم يختلف رأي نجم أهلي غزة محمد دهمان، حيث قال :" قضية السرسك هي قضية كل لاعب ويجب عدم التهاون فيها لان كل لاعب في غزة قد يمر في تلك الظروف القاهرة، وأتمنى الإفراج العاجل عن السرسك وجميع أسرى فلسطين".

وطالب دهمان من اللواء جبريل الرجوب التدخل السريع لحل أزمة السرسك لاسيما بأنه لاعب سابق في صفوف المنتخب الوطني الفلسطيني .

خليل جبربوع

وختم خليل جربوع، لاعب شباب رفح الحالي ونجم نادي خدمات رفح السابق بأن السرسك إنسان رائع ولاعب مميز ويتمتع بأخلاق عالية وأن اعتقاله هو اعتقال للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللاعبين قطاع غزة بشكل خاص.

وأكدا جربوع على أن السرسك يخوض معركة الأمعاء الخاوية في وجه الاحتلال الصهيوني الذي منعه من ممارسة محبوبته كرة القدم منوها حديثه إلى جميع المسؤولة التدخل السريع للإفراج عن السرسك.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني